MOD

تنزيل تطبيق WhatsApp plus Holo لنظام Android

3.17
whatsapp-plus-holo-apk-3-17-download-for-android
تنزيل DOWNLOAD
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
22 أبريل 2024
بحجم
7.16 MB
الإصدار
3.17
المتطلبات
Android 5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق WhatsApp plus Holo لنظام Android لنبدأ بسؤال! منذ اللحظة التي قمت فيها بتنزيل تطبيق WhatsApp، هل سبق لك أن رأيت تغييرًا مرئيًا في واجهته؟ بعد أن كان موجودًا لسنوات عديدة، لم يغير هذا التطبيق مظهره اليومي إلا منذ بعض الوقت، وهذا كل ما في الأمر. بعض التطبيقات من هذا القبيل. ومن المؤسف أن تطبيق WhatsApp هو واحد منهم. لذا، إذا كنت تبحث عن إصدار أكثر تحديثًا وأحدث من WhatsApp، فإن WhatsApp plus Holo APK هو التطبيق المناسب لك فقط؟

قد تعتقد أن WhatsApp هو النوع الوحيد من تطبيقاته المتوفرة. لكن هذه ليست الحقيقة. يوفر لك عدد لا يحصى من التطبيقات الأخرى جميع ميزات WhatsApp الأساسية ولكن مع ميزات إضافية. الميزات التي تتمنى أن يوفرها لك WhatsApp الأصلي.

لهذا السبب، نقدم لك تطبيق WhatsApp plus Holo APK. هذه هي النسخة التجريبية المحدثة من WhatsApp التي طالما أردتها. اقرأ المقال لمعرفة آخر التحديثات التجريبية التي ستحب تجربتها!

ما هو WhatsApp plus Holo APK؟

إصدار WhatsApp plus Holo هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك استخدامه للدردشة مع الأصدقاء والمزيد! مطورو هذا التطبيق هم مطورو XDA. إنهم يهدفون إلى أن يقدموا لك التطبيق الأكثر شعبية في العالم مع المزيد من التخصيصات! تتضمن بعض الميزات المذهلة ما يلي:

  • إخفاء الإخطارات على شريط الحالة
  • اختيار المحادثات دفعة واحدة وليس واحدة تلو الأخرى.
  • قم بتعيين كلمات المرور على المحادثات المحددة أو قم بإخفائها تمامًا.
  • أضف قفلًا إلى WhatsApp plus Holo APK للحفاظ على أمان محادثاتك.
  • إخفاء آخر مرة شوهدت فيها العلامات الزرقاء وحالة التسجيل ومعاينة الوسائط دون تحميل الصور!

لذا تأكد من تنزيل الإصدار المذهل من Plus Holo واستمتع برسائلك اليومية. يمكنك أيضًا تغيير السمات والخلفيات والألوان والمزيد. لا تقلق. سنناقش جميع الميزات بالتفصيل في قسم الميزات.

ما هي التقنية التي يستخدمها WhatsApp plus Holo APK في الإصدار التجريبي الجديد؟

يستخدم WhatsApp plus Holo APK واجهة Holo التي تستخدم الصورة المسقطة بدلاً من الجهاز الفعلي.

واتساب بلس هولو APK

يمكن لإصدارات APK الجديدة لهذا التطبيق تغيير مظهره وألوانه وخلفياته. يمكنك أيضًا إرسال الملفات بأي حجم. في هذا التطبيق، لا توجد قيود على نقل حجم الملف. ستمنحك واجهة Holo الخاصة بـ WhatsApp plus Holo APK تجربة جديدة ومثيرة. فكر في الأمر مع جميع ميزات الإصدار الأصلي مع امتيازات مذهلة.

سمات

مواضيع مختلفة

إنها ميزة مهمة جدًا تتيح لك تغيير سمة تطبيقك. تأتي العديد من التطبيقات مع عدد محدد من السمات. باستخدام WhatsApp plus Holo APK، يمكنك تغيير المظهر إلى ما تريده. يمكنك الاختيار من بين عدة مواضيع. يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الموضوعات التي يمكنك تصفحها.

مشاركة كافة صيغ الصور.

شارك جميع الصور والمغامرات المذهلة مع أصدقائك. هل تشعر بالقلق من أن التطبيق لن يدعم جميع تنسيقات الصور الخاصة بك؟ لا حاجة لإرسال أي صور. وهي مضمونة ليتم إرسالها! يدعم هذا التطبيق IMG وGIF وJPEG وPNG وTIFF.

قل ما تشعر به!

نعم! هذا هو ما نعنيه. مع قسم الرموز التعبيرية والملصقات الجديد في التطبيق، يمكنك الآن إجراء جميع أنواع المحادثات!

هل تعلم أن الرموز التعبيرية تجعل محادثاتك أكثر متعة وإثارة للاهتمام؟ كما أنه يوفر عليك كتابة الكلمات التي يمكنك بسهولة العثور على ملصق أو رمز تعبيري لوصفه! لذلك فهو يوفر عليك الوقت أيضًا.

حجم الخط واللون والنمط

يمنحك تطبيق WhatsApp plus Holo APK الجديد أنماط خطوط مذهلة. يمكنك أيضًا تغيير حجم الخطوط وفقًا لراحتك. هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر. أو الأشخاص الذين لا يرتدون نظارات القراءة الخاصة بهم طوال الوقت.

أضف إلى لوحة المفاتيح الخاصة بك!    

لا يمكن العثور على ميزة الوظيفة الإضافية إلا في وضع APK. هناك العديد من أنواع لوحات المفاتيح المتاحة؛ QWERTY هو الأكثر شيوعًا. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك تنزيل أي لوحة مفاتيح من خلال هذا التطبيق واستخدامها.

وبالمثل، يمكنك تنزيل أشكال مختلفة من الرموز التعبيرية والملصقات لجعل محادثتك أكثر تفاؤلاً.

لا يهم حجم!

بغض النظر عن مدى ثقل ملفاتك، يمكنك إرسالها كلها. يستخدم العديد من الأشخاص WhatsApp plus Holo APK لأغراض تجارية. وأحيانًا يتعين عليك مشاركة بعض الملفات الثقيلة. لا تقلق؛ WhatsApp plus Holo APK يدعمك. يمكن لإصدار Holo إرسال واستقبال الملفات بسهولة وفي الوقت المناسب.

الجودة تبقى كما هي!

تقوم العديد من التطبيقات بتحويل الصور عالية الجودة إلى صور منخفضة أثناء إرسالها إلى الآخرين. ولكن ليس WhatsApp plus Holo APK. لن تضطر أبدًا إلى التنازل عن الجودة بعد الآن. لذلك بغض النظر عن مصدر الصورة أو المكان الذي ترسلها فيه، ستبقى الجودة كما هي!

إرسال جميع أنواع المرفقات.

يمكنك إرسال أي ملف تريده عبر WhatsApp plus Holo APK، ويمكن أن يكون صورة أو فيديو أو ملف pdf أو ملف Word أو عرضًا تقديميًا، وحتى تحرير الملفات في التطبيق!

كيفية تثبيت WhatsApp plus Holo APK على أجهزة أندرويد؟

فيما يلي إجراء تفصيلي لتثبيت WhatsApp plus Holo APK

إليك نصيحة ستراها في أي مكان: من المهم تثبيت التطبيق الرسمي أولاً قبل تنزيل إصدار AKP. لذا، بعد تنزيل تطبيق WhatsApp plus Holo APK الأصلي، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل ملف APK واحفظه على بطاقة SD الخاصة بك.
  2. قم باستخراج محتويات الملف وإكمال عملية التنزيل.
  3. الخطوة الأخيرة هي التثبيت.

الآن افتح التطبيق وألقِ نظرة فاحصة على تطبيق WhatsApp الجديد الخاص بك.

السؤال الذي يطرحه الناس أكثر:

لماذا لا يتم تثبيت التطبيق ويعطي خطأ؟

لكي يتم تنزيل التطبيق وتثبيته دون أي عوائق، يجب عليك:

انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> عام، ثم

تمكين خيار “مصادر غير معروفة”.

كيف تقوم بتحديث الإصدار السابق لديك إلى أحدث إصدار من WhatsApp plus Holo APK؟

هناك العديد من الميزات الجديدة التي ستعجبك في WhatsApp plus Holo APK؛ اتبع هذه الخطوات وقم بتحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار ممكن!

  1. تأكد من عمل نسخة احتياطية لبياناتك من التطبيق الأصلي أو APK. تضمن هذه الخطوة عدم فقدان أي بيانات مهمة في هذه العملية.
  2. الآن قم بإلغاء تثبيت الإصدار الأقدم وقم بتنزيل التطبيق الجديد كما هو موضح مسبقًا.
  3. بمجرد تنزيل الملف، قم بتثبيت التطبيق واستمتع بأحدث إصدارات WhatsApp plus Holo APK على أكمل وجه.

ما هي التحديثات الجديدة في الإصدار الأخير من WhatsApp plus Holo APK؟

هل تشعر بالملل من استخدام الواتس اب بنفس الواجهة ونفس الألوان القديمة؟ حسنا لا أكثر! لقد حصلنا عليه. أنت تتوق إلى شيء مختلف ولكن ليس غير مألوف تمامًا. لا بد أنك سمعت عن تطبيقات أخرى مثل WhatsApp وTelegram وLine وIMO. بالتأكيد أنهم جيدون. لكن الواتساب ليس جيدًا.

ومن بين إجمالي الميزات القابلة للتخصيص، تتضمن التحديثات الجديدة ما يلي:

  1. عمود المفضلة الجديد للرموز التعبيرية والملصقات الأكثر استخدامًا.
  2. إخفاء أيقونة الصورة
  3. تمت زيادة الحد الأقصى لملف البيانات للمشاركة من 16 ميجابايت إلى 30 ميجابايت.
  4. العبارات الهولندية والإيطالية والبرازيلية المحدثة.
  5. بعض إصلاحات الأخطاء الطفيفة والتحديثات الأمنية.

لماذا يحظى تطبيق WhatsApp plus Holo APK بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android؟

يوفر التخصيص أفضل تجربة داخل التطبيق على الإطلاق. إن قدرة هذا التطبيق على تغيير إعداداته هي أفضل ميزة على الإطلاق! يمكنك تغيير الألوان والخطوط والموضوعات واختيارك لخلفيات الخلفية. لقد منح مطورو WhatsApp plus holo APK لمستخدميه الكثير من خيارات التخصيص لتمنحك أفضل تجربة للمستخدم.

خاتمة

عندما يتعلق الأمر بتطبيق الدردشة المفضل لديك، فإن تطبيق WhatsApp هو ما يأتي في أعلى القائمة. ولكن إذا كنت شخصًا يشعر بالملل من المظهر بسهولة، فلا داعي لمزيد من البحث. سوف يغير WhatsApp plus Holo APK نظرتك الكاملة إلى WhatsApp. لذا قم بتنزيل WhatsApp plus Holo APK الآن واحصل على مظهر جديد تمامًا على WhatsApp اليوم!

الأسئلة الشائعة

س: هل يمكنني تخصيص WhatsApp plus Holo APK بالكامل؟

نعم! يتيح لك إصدار APK جعل التطبيق خاصًا بك بكل الطرق الممكنة. فقط قم بتنزيل التطبيق. افتح الإعداد وقم بتغيير ما يناسبك! ارجع إلى الميزات لتحصل على نظرة جيدة على التغييرات التي يمكنك إجراؤها.

س: ما هو آخر تحديث لتطبيق WhatsApp plus Holo APK؟

أحدث إصدار من هذا التطبيق هو 3.17. فهو يحتوي على آخر التحديثات وجميع التغييرات التي تريدها في WhatsApp plus Holo APK

س: هل يمكنني تنزيل WhatsApp plus Holo APK على متجر google play؟

يدعم متجر Google Play الناشرين الأصليين وتطبيقاتهم فقط. إذا كنت ترغب في تنزيل إصدارات APK، فسيتعين عليك تنزيلها من موقع ويب عبر الإنترنت. لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق على Google Play لأنه يعتبر غير قانوني.

س: ما هو الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل لكي يعمل WhatsApp plus Holo APK؟

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل لتطبيق WhatsApp plus Holo APK للعمل على نظام أندرويد هو 2.1

س: هل يمكنني تثبيت WhatsApp plus Holo APK على جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPhone الخاص بي؟

لا، تم تطوير WhatsApp plus Holo APK للعمل على أجهزة Android فقط. ولا يمكن تثبيتها على أجهزة iPhone أو أجهزة سطح المكتب. ويشمل أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمول.

س: هل من الآمن استخدام WhatsApp plus Holo APK على جهاز Android الخاص بي؟

نعم! يعد تطبيق WhatsApp بالإضافة إلى Holo APK آمنًا بنسبة 100% على أي جهاز يعمل بنظام Android.