سيدفعك تطبيق WhatsApp قريبًا إلى “بدء الدردشة” مع جهات الاتصال التي لم تراسلها من قبل

ملخص

  • قدم تطبيق WhatsApp ميزة جديدة في آخر تحديث تجريبي له.
  • تهدف ميزة “جهات الاتصال المقترحة” الجديدة إلى إثارة محادثات جديدة.
  • ستظهر القائمة الجديدة في قسم الدردشة في التطبيق، ولكنها لن تكون متطفلة.

يعد تطبيق WhatsApp أحد أفضل خدمات المراسلة المشفرة لعام 2024، وذلك لأسباب وجيهة. لا تحصل فقط على خصوصية رائعة من خلال تشفير الدردشة الشامل، ولكن العلامة التجارية تدفع باستمرار التحديثات الجديدة التي تقدم ميزات جديدة ومفيدة. قبل بضعة أيام فقط، أبلغنا عن ميزة خصوصية الرابط التي تم طرحها لبعض مستخدمي النسخة التجريبية، والآن، مع التحديث الأخير للإصدار 2.24.9.5، يبدو أن التطبيق يقدم طريقة جديدة للمستخدمين للتفاعل مع بعضهم البعض.

مجتمعات واتساب

متعلق ب

ما الأمر مع WhatsApp؟ شرح عملاق المراسلة العالمي للولايات المتحدة

يعد WhatsApp وسيلة تواصل أساسية لثلث الأشخاص حول العالم

الميزة الجديدة، التي يطلق عليها اسم جهات الاتصال المقترحة، تم رصدها بواسطة WABetaInfo، وسيحاول ربط الأشخاص الذين لم يتواصلوا مع بعضهم البعض. وستكون هناك قائمة منفصلة على واتساب تقترح أشخاصًا جددًا للتحدث معهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم. وبطبيعة الحال، يبدو كل هذا سلسًا تمامًا، وأفضل ما في الأمر أنه لن يعطل ترتيب الدردشات والمحادثات الحالية الجارية بالفعل.

طريقة سهلة لبدء محادثات جديدة

في شكله الحالي، يبدو أن التطبيق سيقترح التفاعل مع جهات الاتصال التي لم يتم التفاعل معها من قبل. يشير موقع الويب إلى أن هذه الميزة ستظهر أيضًا لمستخدمي WhatsApp لأول مرة أيضًا، بهدف إنشاء محادثات جديدة. بالنسبة للجزء الأكبر، يجب أن يكون هذا تحديثًا غير ضار بالنسبة لمعظم الأشخاص، وفي أفضل الأحوال، قد يؤدي إلى إثارة بعض المحادثات الرائعة مع الأشخاص الذين ربما تكون قد نسيت أمرهم.

كما ذكرنا من قبل، هذه الميزة متاحة فقط في الإصدار التجريبي لمستخدمي Android في الوقت الحالي، ولكن من المفترض أن يتم طرحها لمزيد من الأشخاص مع مرور الوقت. بالطبع، إذا لم تستخدم WhatsApp من قبل، فهي فرصة جيدة لتجربته، حيث ستتمكن من التواصل بسهولة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم باستخدام الدردشة والمكالمات والفيديو. وإذا كنت ترغب في تجربة الإصدار التجريبي، فيمكنك ذلك دائمًا اشتراك وقم بالاشتراك لتجربة الميزات مبكرًا.