MOD

تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen Screen Recorder مجانا

3.10.1.4
Mobizen Screen Recorder MOD APK 3.10.1.4 [Unlocked] Download
محدث
تنزيل DOWNLOAD
4.3/5 الأصوات: 19
تطوير
April 21, 2024
بحجم
37M
الإصدار
3.10.1.4
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
53
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen Screen Recorder مجانا Mobizen Screen Recorder MOD APK هي أداة لدعم تسجيل شاشة الأجهزة المحمولة مع العديد من المزايا الرائعة. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تسجيل مقطع فيديو أو أي لحظة على جهازك، ثم مشاركته مع من حولك بعملية بسيطة بلمسة واحدة. دعونا نتعرف أكثر على التطبيق من خلال هذا المقال.

ملاحظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض التطبيقات ذات الوظائف المشابهة مثل Screen Recorder أو AZ Screen Recorder .

أعرض عن Mobizen Screen Recorder

Mobizen Screen Recorder – تطبيق يدعم تسجيل الشاشة بجودة عالية

في الواقع، هناك العديد من اللحظات المختلفة على الأجهزة المحمولة التي يرغب المستخدمون في التقاطها أو تخزينها من خلال الفيديو. ولذلك، تحتوي معظم الأجهزة المحمولة اليوم على تطبيقات مدمجة تدعم تسجيل الشاشة. لكن معظمها لا يلبي احتياجات المستخدمين بشكل كامل أو يفتقر إلى الميزات المهمة.

لتلبية الاحتياجات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى استخدام تطبيق من طرف ثالث، وبشكل أكثر تحديدًا Mobizen Screen Recorder. في الأساس، هذا تطبيق يدعم تسجيل الشاشة ومشاركة لحظاتك التي لا تنسى مع الأشخاص من حولك. مع توفر العديد من الميزات القوية، حقق المنتج من الناشر MOBIZEN أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play بالإضافة إلى تقييمات عالية للغاية من مجتمع المستخدمين. هل أنت مستعد لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية ومشاركتها مع الجميع؟

دعم تسجيل الفيديو على الشاشة

كما ذكرنا سابقًا، فإن الميزة الرئيسية لبرنامج Mobizen Screen Recorder هي القدرة على تسجيل فيديو لشاشة الجهاز دون الحاجة إلى عمل روت. علاوة على ذلك، يوفر هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين الكثير من الخيارات المختلفة لتلبية احتياجات تسجيل الفيديو الخاصة بهم. عادةً ما يمكنك اختيار طول الفيديو واختيار الدقة المناسبة واستخدام وضع المقدمة والخاتمة لجعل الفيديو أكثر حيوية وأكثر. بشكل عام، يوفر هذا التطبيق مجموعة كاملة من الأدوات وأوضاع المساعدة لتحقيق أفضل تجربة للمستخدم.

باستخدام بسيطة

لتسجيل الفيديو من خلال Mobizen Screen Recorder، لا تحتاج إلى إجراء الكثير من العمليات المعقدة. يتم عرض كل ذلك بالتفصيل على شاشة الاستخدام، ما عليك سوى لمس الرموز الضرورية لاستخدامها على الفور. من خلال عدد قليل من العمليات الأساسية التي تعمل بلمسة واحدة فقط، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو الشاشة وتحويل ملفات الوسائط المتعددة بسرعة. لا تنس اختيار جودة الفيديو المطلوبة من 0.5 ميجابت في الثانية إلى 12.0 ميجابت في الثانية، ودقة من 240 بكسل إلى 1080 بكسل، ومعدل إطارات من 5 إطارات في الثانية إلى 60 إطارًا في الثانية. وبعد ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الخاص بك مع من حولك عبر زر المشاركة البديهي.

خاصية الاتصال الذكي

بالإشارة إلى Mobizen Screen Recorder، من المستحيل عدم ذكر ميزة Screen Mirroring المتوفرة. في الأساس، هذه ميزة اتصال ذكية تتيح العرض المباشر للصور أو مقاطع الفيديو من جهاز محمول إلى جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى توصيل الكابلات. يتم بروتوكول الاتصال الرئيسي لهذا التطبيق من خلال العديد من الشبكات، غالبًا 3G/LTE أو 4G. ومن خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين أيضًا ممارسة الألعاب بشكل مستمر واستخدام التطبيقات الأخرى ذات الميزات الكاملة على الكمبيوتر.

تحرير الفيديو

بعد الانتهاء من عملية تسجيل الفيديو، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Mobizen Screen Recorder كمحرر مخصص. هنا، يمكنك المتابعة لقص ودمج الصور والصوت في الفيديو لتناسب أفكارك. علاوة على ذلك، يوفر هذا التطبيق الكثير من خيارات التحرير التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بمدد ومحتوى مختلف.

ومع ذلك، لا يزال هذا التطبيق يعاني من عيب يجعل الكثير من الناس يشعرون بعدم الرضا. يدعم التسجيل داخل الهاتف فقط ولا يمكنه تسجيل الصوت الخارجي. أي أنه يمكنك فقط تسجيل مقاطع صوتية من الشخصيات الموجودة في فيلم ما أو أي لعبة دون تسجيل صوتك. في الواقع، يدرك هذا التطبيق أن المستخدم يستخدم Micro للتواصل مع الأشخاص من حوله، لذلك لم يعد بإمكانه الوصول إليه.

واجهة ودية

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه، فإن واجهة Mobizen Screen Recorder تحظى بتقدير كبير أيضًا. في الواقع، يمتلك هذا التطبيق واجهة عرض بسيطة إلى حد ما مع ميزات مبسطة. بفضل ذلك، يمكن للمستخدمين الاستخدام والتفاعل بسهولة، حتى لو كانوا مبتدئين. ويضمن أيضًا أن تكون التحولات في التطبيق سلسة. يبدو أن كل إجراء تقوم به على الشاشة يتم على الفور ودون تأخير. بشكل عام، يمكنك بسهولة التعرف على هذا التطبيق من خلال الأيقونات البديهية التي تظهر على الشاشة.

كيفية تثبيت برنامج Mobizen Screen Recorder

الخطوة 1: قم بتنزيل الإصدار المميز من تطبيق Mobizen Screen Recorder على arabapp.net.

الخطوة 2: قم بتمكين الإعدادات غير المعروفة على جهاز Android الخاص بك في قسم “الإعدادات”.

الخطوة 3: افتح الملف الذي تم تنزيله لإصدار Mobizen Screen Recorder MOD وانقر فوق تثبيت.

الخطوة 4: انتظر حتى اكتمال التثبيت، ثم يمكنك البدء في استخدامه على الفور.

قم بتنزيل Mobizen Screen Recorder MOD APK لنظام Android

حاول استخدام Mobizen Screen Recorder لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة أو تنفيذ أي إجراء تريده. هذا تطبيق تسجيل فيديو متعدد الاستخدامات يحتوي على الكثير من الميزات المضمنة. تعد العوامل المدمجة والقوي والسريعة هي العوامل الأساسية التي تجعل هذا التطبيق ناجحًا حتى الآن. قم بتنزيل Mobizen Screen Recorder الآن لاكتشاف الميزات الرائعة التي يقدمها.

الصور