تحميل تطبيق OfficeSuite مجانا

14.4.51666
OfficeSuite Mod APK هو تطبيق برامج كمبيوتر مجاني يتيح للمستخدمين إنشاء واستخدام مباشرة على الأجهزة المحمولة.
تنزيل DOWNLOAD
5.9/5 الأصوات: 22
تطوير
April 12, 2024
بحجم
177M
الإصدار
14.4.51666
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
96
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

OfficeSuite Mod APK هو تطبيق متعدد الاستخدامات يتضمن برامج كمبيوتر مكتبية شائعة مثل: Word وExcel وPowerpoint؛ يمكنك قراءة أو إنشاء ملف جديد على هذا البرنامج حتى عند استخدام هاتفك. يتم تحديث جميع وظائف إنشاء البرامج المكتبية أو تحريرها على هذا التطبيق بالكامل كما كنت تستخدمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حرية إنشاء ملفات جديدة وتحريرها

في السابق، كان بإمكانك القراءة فقط، وكانت مقتصرة على وظائف التحرير الخاصة ببرامج الكمبيوتر على جهازك المحمول؛ لا يمكنك إنشاء ملفات جديدة أو استخدام وظائف تنسيق النص الكامل أو تحريره. هذا التطبيق سوف يتغلب على القيود التي تواجهها؛ الآن، أنت حر تمامًا في إنشاء مستندات تحرير دفعة جديدة على Word أو تصميم قوالب الشرائح المفضلة لديك وتنسيق الجداول في Excel. طريقة أسهل.

من السهل تحويل ملفات PDF

يدعم التطبيق وظيفة تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات Word أو Excel في لمح البصر. كل ما عليك فعله هو إسقاط ملف PDF وتحديد التنسيق الذي تريد تحويله؛ على الفور، يقوم نظام التطبيق بإرجاع تنسيق الملف الذي تختاره. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا التحويل من تنسيقات ملفات Word أو Excel إلى ملفات pdf. يمكنك أن تطمئن إلى أن التصميم سيبقى سليمًا أثناء عملية التحويل من خلال وظيفة التحويل السحرية هذه.

مريحة للاستخدام

بفضل التصميم والوظائف الكاملة للبرنامج التطبيقي المحدث بالكامل، لن تحتاج إلى حمل جهاز كمبيوتر محمول ثقيل في كل مكان للعمل. باستخدام هاتف ذكي متصل بالإنترنت فقط، يمكنك استخدام وظائف التطبيق غير المحدودة. باستخدام جهاز محمول صغير الحجم يستخدم التطبيق، يمكنك إنشاء ملفات للعمل وتحريرها في أي وقت تريده، حتى عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول بالقرب منك.

توفير مساحة الهاتف

يحتوي التطبيق على سعة تخزينية تزيد عن 50 جيجابايت؛ بدلاً من تنزيل الملفات لتخزينها في ذاكرة الهاتف، استفد من الذاكرة مباشرة في تطبيق الأداة المساعدة هذا. ستقوم ذاكرة التطبيق بحفظ جميع ملفات العمل الخاصة بك وتسهل أيضًا العثور على الملفات واستخدامها عندما تحتاج إليها.

دلائل الميزات:

  • استخدام مجاني لجميع وظائف إنشاء وتحرير Word وExcel وPowerpoint مباشرة على هاتفك.
  • تحويل ملفات PDF ببساطة وبسرعة.
  • دعم اللغة المستخدمة لمساعدة جميع المستخدمين في الوصول إلى التطبيق.
  • يتمتع نظام التخزين بسعة كبيرة، مما يوفر مساحة لهواتف المستخدمين.
  • استخدم تطبيق سير العمل في أي مكان وفي أي وقت.

الصور