تحميل بيوتي كام BeautyCam مجانا

12.0.15
تنزيل BeautyCam APK لنظام Android [أحدث إصدار]
تنزيل DOWNLOAD
4.3/5 الأصوات: 9
تطوير
26 أبريل 2024
بحجم
127 ميجا بايت
الإصدار
12.0.15
المتطلبات
android Android 6.0
التحميلات
100
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوفر BeautyCam APK أدوات قوية لتحرير الصور للمستخدمين لإنشاء صور سيلفي جميلة بشكل طبيعي. بعد التحرير الناجح، يمكنك أيضًا مشاركة عملك بسهولة على منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى من خلال بضع خطوات أساسية فقط. أولا، دعونا نتعلم المزيد عن استخدام هذا التطبيق.

ملحوظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض تطبيقات تحرير الصور الأخرى على موقعنا مثل Gif Me! كاميرا برو أو كاميرا كاندي .

عن BeautyCam

BeautyCam – تطبيق لتحرير الصور مزود بمرشحات ألوان أنيقة

يعد التقاط الصور الجميلة اتجاهًا شائعًا لأي مستخدم في الوقت الحالي. لقد ساعد تطور التكنولوجيا الأجهزة ذات الكاميرات ذات الدقة العالية على التقاط صور أفضل. ولكن في الوقت نفسه، تحتاج أيضًا إلى مساعدة أداة تحرير الصور متعددة الاستخدامات لإنشاء أفضل صورة.

BeautyCam من الناشر Meitu (China) Limited هو اختيار العديد من المستخدمين حول العالم. يوفر لك هذا التطبيق أدوات رائعة لتحرير الصور، إلى جانب مرشحات الألوان الأنيقة لإنشاء أجمل الأعمال بسهولة. مع أكثر من 50 مليون عملية تثبيت على Google Play، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا التطبيق سوف يلبي احتياجات تحرير الصور لجميع المستخدمين بشكل كامل.

نظام تصفية الصور عالي الجودة

يتيح BeautyCam للمستخدمين الاستمتاع بحرية بأفضل مرشحات الصور عالية الجودة لتحويل الصور حسب رغبتهم. وفقًا لذلك، يحتوي كل مرشح على مجموعة متنوعة من الألوان ليختارها اللاعبون بحرية. وفي الوقت نفسه، ستتغير عوامل أخرى أيضًا مثل السطوع والحدة والتشبع والمزيد. حاليًا، يمكنك استخدام أكثر من 20 مرشحًا للألوان المتاحة. في المستقبل، سيتم زيادة عدد مرشحات الألوان بشكل كبير لتوفير المزيد من الخيارات.

التقط صور سيلفي جميلة بشكل طبيعي

أصبحت الحاجة إلى التقاط صور سيلفي أمرًا شائعًا للغاية اليوم، حيث يرغب أي منا في إنشاء صور سيلفي أكثر إثارة للإعجاب. سيكون BeautyCam خيارًا مثاليًا لك لتلبية احتياجاتك بفضل الأدوات القوية المتاحة. في الأساس، يمكن للمستخدمين تعديل العناصر المختلفة بحرية مثل البشرة الفاتحة والعيون الكبيرة والحواجب الحادة وأحمر الشفاه والمزيد. والشيء المميز هو أن التفاصيل الموجودة على وجهك تبدو طبيعية جدًا ولا توجد أي علامات للتعديل.

تعديل مظهر الجسم

إذا كنت شخصًا يستنكر مظهره، فسيوفر هذا التطبيق أيضًا تخصيصات مفيدة لإنشاء الصورة الأكثر شمولاً. يسمح BeautyCam للمستخدمين بتخصيص خصرهم بحرية، وتقليل دهون البطن، وتعزيز ثدييهم، وضبط مظهرهم من خلال عمليات السحب والإفلات الأساسية لإنشاء الصورة الأكثر مثالية. إلى جانب ذلك، يدعم هذا التطبيق أيضًا أدوات الماكياج الكاملة مثل الشفاه والجلد وعيوب التمويه والمزيد لمساعدة صورك على الظهور أصغر سنًا. ومع ذلك، يجب عليك تخصيص الميزات المذكورة أعلاه بطريقة معتدلة للحفاظ على طبيعية الصورة.

تسجيل وتحرير الفيديو

إلى جانب التقاط الصور، يوفر BeautyCam أيضًا ميزات مفيدة لتسجيل الفيديو وتحريره لجميع أنواع المستخدمين. أولاً، تحتاج إلى السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى ميزة الكاميرا الموجودة على جهازك لتتمكن من تسجيل الأفلام أو التقاط الصور. طريقة تسجيل الفيديو في التطبيق هي أيضًا بسيطة جدًا. من خلال بضع خطوات أساسية فقط، يمكنك إنشاء مقطع فيديو بجودة HD جميلة. وفي الوقت نفسه، يتم أيضًا تطبيق تأثيرات التحرير لإنشاء مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة

ستساعدك ميزة المشاركة المتوفرة في التطبيق على إيصال عملك بسرعة إلى مجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم. في الأساس، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة المشاركة المتوفرة في الزاوية اليمنى من الشاشة لتتمكن من المشاركة على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook وTwitter والمزيد. بشكل عام، عملية المشاركة في BeautyCam بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص الوصول إليها واستخدامها بسهولة.

واجهة بديهية مع تخطيط سهل الاستخدام

عند استخدام BeautyCam، لن يواجه المستخدمون أي صعوبات في المرة الأولى. لأن هذا التطبيق مصمم ليكون بديهيًا للغاية ومناسبًا لجميع أنواع المستخدمين، بما في ذلك المستخدمين الجدد. تم ترتيب جميع الميزات في مواقع يسهل العثور عليها لمساعدتك في التحكم في الأشياء بشكل أكثر كفاءة. نعتقد أنه سيكون لديك عمل رائع من خلال عدد قليل من العمليات الأساسية في هذا التطبيق.

كيفية تثبيت بيوتي كام

الخطوة 1: أولاً، قم بإلغاء تثبيت تطبيق BeautyCam إذا كان متاحًا على هاتفك.

الخطوة 2: انقر فوق الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة واختر تنزيل ملف MOD أو APK الخاص بـ BeautyCam. الرجاء الانتظار لحظة حتى يكتمل التنزيل.

الخطوة 3: افتح “الإعدادات”، وانتقل إلى “خيارات متقدمة” وقم بتمكين “مصادر غير معروفة” للسماح بتثبيت ملفات MOD APK على هاتفك.

الخطوة 4: افتح الملف وقم بتثبيته.

الخطوة 5: انتظر حتى يكتمل التثبيت واستمتع بالتطبيق الآن.

تنزيل BeautyCam APK لنظام Android

بشكل عام، BeautyCam هو تطبيق لتسجيل الصور والفيديو يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بفضل الميزات الرائعة التي يقدمها. هنا، يمكنك بسهولة إنشاء صور سيلفي مذهلة، والتقاط صور باستخدام ملصقات حية، وتطبيق تأثيرات الماكياج، وتزيين الصور، والمزيد. علاوة على ذلك، يجب عليك تنزيل إصدار MOD على موقعنا الإلكتروني للوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة لهذا التطبيق واستخدامها مجانًا تمامًا.

الصور