MOD

تحميل تطبيق خرائط سايجك Sygic Truck مجانا

22.3.4
تنزيل Sygic Truck Final APK + MOD [Pro مفتوح).
محدث
تنزيل DOWNLOAD
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
9 أبريل 2024
بحجم
49 ميجا بايت
الإصدار
22.3.4
المتطلبات
Android 5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيوفر Sygic Truck MOD APK اقتراحات الطريق الأكثر ملاءمة للمركبات كبيرة الحجم مثل الشاحنات وعربات التوصيل. يدعم هذا التطبيق الميزات الذكية بشكل كامل حتى تحصل دائمًا على رحلة أكثر راحة وأمانًا، دعنا نتعلم المزيد عنها.

ملحوظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض التطبيقات ذات الصلة على موقعنا الإلكتروني مثل Sygic GPS Navigation & Maps أو GPS Emulator .

عن Sygic Truck

Sygic Truck – تطبيق الملاحة الأكثر تقدمًا للشاحنات

ستظهر في بعض الأحيان عملية قيادة الشاحنات الضخمة على الطريق مواقف صعبة تتطلب منك حلها. هناك اختناقات مرورية، أو بعض الطرق لا تسمح للشاحنات بالتحرك والمزيد. سيتم حل كل هذه المشكلات تمامًا عند تنزيل Sygic Truck واستخدامه.

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات الملاحة البحرية من ناشر Sygic الشهير. وبشكل أكثر تحديدًا، فهو مصمم خصيصًا للشاحنات الكبيرة ذات الميزات المتخصصة. يمكنك محاولة تنزيله من خلال Google Play أو على رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة لتشعر بالتأثير الذي يجلبه.

توفير أفضل الطرق

إذا لم تكن على دراية بالطريق أو ترغب في العثور على الطريق الأمثل للشاحنات، فستكون Sygic Truck خيارًا مثاليًا. في الواقع، بعض الطرق في المدن الكبرى تحد من حركة الشاحنات الكبيرة. لذلك، فإن مجرد التحرك في الاتجاه الخاطئ سيستغرق الكثير من الوقت للعثور على الطريق الصحيح.

وبناء على ذلك، يستخدم هذا التطبيق خوارزميات ذكية لمساعدة المستخدمين في العثور على مسافة السفر الأمثل. كل ما عليك فعله هو ببساطة إدخال نقطة البداية والوجهة. ثم سيعمل النظام الموجود في هذا التطبيق تلقائيًا ويعرض المسار المناسب في فترة زمنية قصيرة. إلى جانب ذلك هناك سلسلة من الخيارات الجذابة للمستخدمين للتفاعل وفقًا لرغباتهم.

التنقل في أي وقت وفي أي مكان

على عكس خرائط نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستندة إلى الهاتف المحمول، تتيح Sygic Truck للمستخدمين التنقل أينما كانوا. وبناءً على ذلك، يوفر هذا التطبيق خرائط غير متصلة بالإنترنت للعديد من المناطق حول العالم حتى يتمكن المستخدمون من التحرك بسهولة حتى بدون الاتصال بالإنترنت.

ستساعدك هذه الميزة على التعامل مع المواقف غير المتوقعة بفعالية كبيرة. تم إنشاء الخريطة ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت بأعلى جودة للصورة لتكون أكثر ملاءمة للمستخدمين في عملية المراقبة. علاوة على ذلك، سيتم تحديث هذه الخريطة بشكل مستمر سنة بعد سنة بحيث تكون البيانات التي تظهر دائما دقيقة مع الواقع.

استكمال الملف الشخصي

يجب إكمال معلومات الملف الشخصي حتى تتمكن Sygic Truck من تقديم الاقتراحات الأكثر ملاءمة لكل مستخدم. في الواقع، يدعم هذا التطبيق تحديث السجلات لثلاث شاحنات مختلفة مع الكثير من المعلمات التي يجب إدخالها بشكل صحيح. يتضمن ذلك الأبعاد والوزن والمواد المنقولة وعدد المقطورات والمزيد. كلما كان إدخال البيانات أكثر دقة، كلما كانت الاقتراحات الواردة من التطبيق أكثر تفصيلاً. يتم تقديم كل هذه البيانات لتخصيص الرحلة حتى تتمكن من الاطمئنان إلى مستوى الأمان الخاص بها.

كن آمنًا أثناء الرحلة

تعتبر السلامة دائمًا أولوية قصوى عند المشاركة في حركة المرور. تفهم Sygic Truck هذا الأمر. لذلك يوفر التطبيق الكثير من الميزات لمساعدة المستخدمين على الشعور بالأمان دائمًا أثناء القيادة. على سبيل المثال، ستساعدك ميزة التحذير من حدود السرعة على معرفة حد السرعة الحالي وتغييرات حدود السرعة القادمة. أو الميزة التي توفر لك مواقع مثل محطات الوقود ومحطات الوزن ومناطق الراحة لتتمكن من اتخاذ القرار الصحيح بسهولة. علاوة على ذلك، فإن الميزة التي تغير اللون تلقائيًا عند الوصول إلى الوجهة ستساعدك على تقليل السرعة بشكل فعال.

مصممة خصيصًا للشاحنات الكبيرة

إذا كنت سائق شاحنة وغالباً ما تستخدم الشاحنات الكبيرة لنقل البضائع، فيجب عليك استخدام Sygic Truck الآن. هذا التطبيق ليس مناسبًا للأفراد فحسب، بل هو أيضًا مساعد رائع لفرق التوصيل حول العالم. حتى الآن، يثق بهذا التطبيق أكثر من 4 ملايين من سائقي الشاحنات بما في ذلك Camions وHGVs وRVs وCaravans وCampers وVans وBus والمزيد. الراحة والميزات الذكية التي يوفرها هذا التطبيق لا جدال فيها.

كيفية تثبيت شاحنة سايجيك

الخطوة 1: انتقل إلى arabapp.net، وابحث عن الكلمة الرئيسية “Sygic Truck” وقم بتنزيل إصدار MOD أو APK في نهاية هذه المقالة.

الخطوة 2: انقر فوق تثبيت.

الخطوة 3: ستظهر أيقونة التطبيق مع الكلمات “Sygic Truck by arabapp.net”. ثم انتقل إلى التطبيق لاستخدامه وفقًا لاحتياجاتك على الفور.

قم بتنزيل Sygic Truck MOD APK لنظام Android

لقد أثبت الملايين من سائقي الشاحنات حول العالم موثوقية Sygic Truck. لذلك، يجب أن تحاول تنزيل هذا التطبيق للحصول على أفضل رحلات قيادة الشاحنات في كل لحظة. علاوة على ذلك، فإن إصدار MOD الموجود على موقعنا الإلكتروني سيمنحك إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المتوفرة في هذا التطبيق مجانًا تمامًا.

الصور