MOD

تحميل تطبيق دروب Drupe مجانا

3.15.3.1
Drupe APK + MOD [مفتوح/خالي من الإعلانات] تنزيل
محدث
تنزيل DOWNLOAD
4/5 الأصوات: 36
تطوير
19 أبريل 2024
بحجم
32 ميجا بايت
الإصدار
3.15.3.1
المتطلبات
android Android 6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق دروب Drupe مجانا قم بتخصيص برنامج الاتصال على الأجهزة المحمولة بسهولة باستخدام Drupe – تطبيق متخصص في التعامل مع المشكلات التي تنشأ حول المكالمات. في هذه المقالة، سنساعدك على فهم هذا التطبيق بشكل أفضل.

ملاحظة: يمكنك الرجوع إلى بعض التطبيقات الأخرى من نفس فئة Truecaller على arabapp.net.

أعرض عن دروب

Drupe – جهات الاتصال، طالب الهاتف ومعرف المتصل

في الوقت الحاضر، كل جهاز محمول مزود ببرنامج اتصال افتراضي من الشركة المصنعة. لكن في بعض الأحيان لن يلبي برنامج الاتصال هذا احتياجات المستخدم المتعلقة بالمكالمات والرسائل بشكل كامل. لذلك يعتبر دروب هو الخيار الأول لحل كافة المشاكل المتعلقة بتواصل المستخدم على الأجهزة المحمولة الذكية.

سيساعدك هذا التطبيق على تقليل الرسائل المزعجة أو المكالمات الإعلانية غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك، يساعد Drupe أيضًا برنامج الاتصال الافتراضي للجهاز على أن يصبح أكثر تنوعًا وجمالاً من المعتاد.

تبسيط الاتصالات

في الأساس، سيقوم Drupe بالاتصال مباشرة بجهات الاتصال الموجودة على الجهاز وإنشاء قائمة جديدة. قم بتضمين الأشخاص الذين تتصل بهم بانتظام، مصحوبة بأشرطة تحتوي على تطبيقات الاتصال على شاشة الهاتف مثل تطبيق الرسائل القصيرة، تطبيق الاتصال، Skype، Facebook. وهذا يعني أن المستخدمين يحتاجون فقط إلى سحب وإسقاط اسم الشخص الذي يريدون الاتصال به في التطبيق المتاح للاتصال به على الفور.

على سبيل المثال: عندما تريد إرسال رسالة إلى شخص ما، ما عليك سوى لمس الرمز الخاص به على الشاشة وسحب وإسقاط تطبيق المراسلة. أو إجراء مكالمة فيديو مجانية عبر فيسبوك ثم اسحب اسم الشخص إلى تطبيق Messenger للقيام بذلك على الفور.

العديد من الأدوات المفيدة

يدمج هذا التطبيق الكثير من الأدوات المفيدة لمساعدة المستخدمين على التحكم في برنامج اتصال الجهاز بسهولة. يتم عرض معرف لكل مكالمة عبر Drupe، مما يساعد المستخدم على تحديد ما إذا كان المتصل أحد معارفه أو غريبًا. وفي الوقت نفسه، يمنحك المزيد من التحكم في رفض المكالمات غير المرغوب فيها.

عند استخدام Drupe، يجب عليك ربطه مباشرة بفيسبوك أو واتساب. عند وجود مكالمة لم يتم الرد عليها، سيكرر هذا التطبيق تلقائيًا ويقترح معاودة الاتصال على الفور لمساعدة المستخدم على عدم تفويت المعلومات المهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن جهازك لن يتم إزعاجه بالمكالمات المجهولة لأن Drupe سيمنع ذلك تمامًا.

تسجيل المكالمات

تحتوي معظم التطبيقات التي تدعم الاتصال على منصات الأجهزة المحمولة على ميزة تسجيل المكالمات المضمنة، وDrupe ليس استثناءً. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل المكالمات المهمة بحرية، ثم الاستماع إليها مرة أخرى عند الحاجة. والمميز هو أن ميزة التسجيل في هذا التطبيق توفر جودة عالية جدًا، وبالتالي ستحصل على تسجيلات عالية الجودة وواضحة. بشكل عام، نحن نقدر حقًا ميزات التسجيل التي يقدمها هذا التطبيق.

المزايا المتميزة

1. Interact with users in a new and extremely simple way. With just a few simple taps on the screen.

2. Smart Dialer - Cross application style dialing is quick and easy.

3. Block annoying calls.

4. Integrated high-quality recording feature.

5. Transparent bubble icon, users can activate Drupe by swiping on the screen.

6. Interacting with many popular communication applications in the present time such as Facebook, WhatsApp.

7. Smart search capabilities.

8. Maximum battery savings.

واجهة حديثة

يمتلك Drupe واجهة حديثة للغاية مع ميزات مرتبة بطريقة منطقية على الشاشة للاستخدام. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية مع تراكب على الشاشة الرئيسية يمكن تفعيله في أي وقت دون الحاجة إلى الخروج من الشاشة الرئيسية. علاوة على ذلك، فإن عمليات التنشيط تكون أيضًا بسيطة جدًا عندما يقوم المستخدمون فقط بالتمرير من اليسار إلى اليمين أو العكس اعتمادًا على الترتيب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر أيقونات الاتصال أو جهة الاتصال أو الرقم أو الاتصال مع سلسلة من الإجراءات بجانبها لمساعدة المستخدمين على التعامل بسهولة مع الاستخدام الأول.

كيفية تثبيت دروب

ملحوظة: قبل التثبيت، عليك التأكد من عدم ظهور Drupe على جهازك مطلقًا. إذا كان الأمر كذلك، يرجى حذفه على الفور لتجنب الأخطاء أثناء التثبيت.

الخطوة 1: انقر على رابط APK الموجود أسفل المقالة لبدء تنزيل تطبيق Drupe (APK & MOD) على جهازك.

الخطوة 2: زر التثبيت لتثبيت التطبيق.

الخطوة 3: ستظهر أيقونة التطبيق فورًا على الشاشة الرئيسية بعد اكتمال التثبيت. أخيرًا، ما عليك سوى النقر على هذا الرمز لاستخدام Drupe بسرعة.

تنزيل Drupe MOD APK لنظام Android

يعد Drupe حقًا خيارًا فعالاً لأولئك الذين يحتاجون إلى تطبيق يحل محل جهة الاتصال المحمولة الافتراضية. مع الميزات المذكورة أعلاه، نعتقد أن هذا التطبيق لن يخيب ظنك بما يقدمه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الميزات المتقدمة من خلال إصدار Drupe PRO المدمج أسفل المقالة.

الصور