MOD

تحميل تطبيق كشف رادار السرعة Radarbot مجانا

9.14.8
Radarbot APK + MOD [مفتوح] تنزيل
تنزيل DOWNLOAD
0/5 الأصوات: 0
تطوير
13 أبريل 2024
بحجم
546 ميجا بايت
الإصدار
9.14.8
المتطلبات
android Android 6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيساعد تطبيق Radarbot MOD APK المستخدمين على الحد من المواقف السيئة عند المشاركة في حركة المرور. سيتم إرسال تنبيهات أو تنبيهات كاميرا المرور عندما تتجاوز سيارتك الحد الأقصى للسرعة إلى جهازك المحمول. وبفضل ذلك، يمكنك التحكم في السيارة بأكثر الطرق أمانًا في أي وقت.

ملاحظة: يمكنك العثور على بعض الإضافات البارزة الأخرى على موقعنا الإلكتروني مثل BimmerCode for BMW وMINI أو The Weather Channel .

أعرض عن Radarbot

Radarbot – تطبيق يساعد في التحكم في جميع المشاكل المتعلقة بحركة المرور

عندما يتعلق الأمر بحركة المرور على الطريق، نعتقد أن أيًا منا يشعر بأنه معرض لخطر المشاكل التي قد يواجهها. ولهذا السبب يجب عليك استخدام Radarbot للتحكم في جميع المشكلات ذات الصلة عند المشاركة في حركة المرور. يعمل هذا التطبيق بناءً على موقع GPS الخاص بالجهاز المحمول، وبالتالي يوفر تنبيهات الملاحة في كل مرة تتحكم فيها في حركة المرور.

سيتم إصدار الإشعارات المتعلقة بظروف حركة المرور في الوقت الفعلي حتى تتمكن من التقاطها بسرعة. بفضل مساعدة التطبيق من الناشر Iteration Mobile & Vialsoft Apps، ستكون رحلتك في حركة المرور آمنة ومريحة دائمًا. حاليًا، تم تثبيت هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين على Google Play، لذا يمكنك التأكد من فائدته.

تنبيهات في الوقت الحقيقي

كل موقف عند المشاركة في حركة المرور يتطلب التركيز المطلق لسائق السيارة. ليس هذا فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى أداة مثل Radarbot لضمان عدم وجود مشكلات كبيرة أثناء تحركك. في الأساس، يحصل هذا التطبيق على بيانات من أكثر من خمسين مليون سائق في جميع أنحاء العالم، لذا فإن مشاركاتهم وتنبيهاتهم مفيدة للغاية.

ما عليك سوى الوصول إلى التطبيق لترى على الفور ما يحدث على الطريق. يمكن أن يكون الازدحام المروري والكوارث الطبيعية والحوادث والرادار المحمول والشرطة والمروحيات والمزيد. ستساعدك ميزة التحذير في الوقت الفعلي على عدم مواجهة العديد من العوائق أثناء الرحلة مثل فرض غرامة مالية من قبل الشرطة، وتجنب الاختناقات المرورية، وبعض المواقف الأخرى.

يتم تحديث نظام الرادار بانتظام

وكما لا تعلم، يتمتع Radarbot بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات رادارية شاملة وهو متاح في كل مكان حول العالم. وفي الوقت نفسه، سيتم إضافة أنظمة رادار جديدة بشكل مستمر من قبل موظفين ذوي خبرة واسعة في العمل في هذا المجال. وهذا سيضمن أن المعلومات التي يوفرها الرادار تكون دائمًا موثوقة للغاية ومفيدة في العديد من الحالات المحددة. على سبيل المثال، عندما تقترب من الرادار أو تتجاوز الحد الأقصى للسرعة، سيصدر تحذير صوتي. وبالتالي، يمكنك حفظ DL والغرامات، وتجربة القيادة الآمنة بمساعدة هذا التطبيق.

تعمل الخرائط ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت

تعد وظيفة الخريطة غير المتصلة بالإنترنت في Radarbot مفيدة حقًا في العديد من المواقف المختلفة. الآن، يمكنك بسهولة العثور على أفضل طريق للسفر في حركة المرور بفضل خوارزميات البحث الذكية عن المسار المدمجة. مصحوبة بواجهة خريطة ثلاثية الأبعاد توفر تفاصيل محددة لمساعدة المستخدمين على التعرف بسهولة على الميزات المحيطة. وبشكل أكثر تحديدًا، ستحتوي هذه الخريطة على تغييرات مستمرة بناءً على التغييرات، في الواقع، لضمان حصول المستخدمين دائمًا على أفضل تجربة لعرض الخريطة.

متوفر على أندرويد أوتو

كما لا تعلم، يقوم Android Auto تقريبًا بكل ما يمكن أن يفعله هاتف Android بمفرده، ولكن يتم تعديله ليناسب إعدادات السيارات. إن وصول Android Auto يجعل عملية القيادة لدينا أكثر بساطة وأكثر كفاءة. وفي الوقت نفسه، تم دمجه أيضًا في معظم السيارات الجديدة اليوم، لذلك يمكنك بسهولة استخدام الميزات المفيدة المتاحة. علاوة على ذلك، فإن الجمع بين Radarbot وAndroid Auto سيجعل رحلتك أكثر راحة وأمانًا. حاول استخدامه لاكتشاف الميزات الرائعة التي يجلبها.

النسخة الذهبية مع العديد من الميزات الرائعة

يمكن دمج Radarbot بسهولة مع تطبيقات GPS الأخرى لتقديم الإشعارات حتى عندما تكون الشاشة مغلقة. ونتيجة لذلك، لن تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق كثيرًا، لكنه يضمن الأمان أثناء التنقل. عند استخدام الإصدار الذهبي، يمكنك الوصول الكامل إلى الميزات الأكثر تقدمًا للتطبيق لتحسين التجربة، على سبيل المثال، وظائف مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والرادار وحدود السرعة. حتى بدون الاتصال بالإنترنت، ستصل إلى وجهتك بفضل الميزات المتوفرة.

كيفية تثبيت الراداربوت

تحتاج إلى إزالة إصدار APK الأصلي أو إصدار Google Play. ثم قم فقط بتثبيت APK الخاص بنا لإصلاح خطأ التثبيت.

الخطوة 1: قم بتنزيل إصدار APK أو MOD من Radarbot من arabapp.net.

الخطوة 2: انقر فوق تثبيت.

الخطوة 3: قم بتجربة أفضل تطبيق تنبيه للكشف عن الرادار من خلال النقر على الأيقونة الموجودة على الشاشة.

تنزيل Radarbot MOD APK لنظام Android

Radarbot هو تطبيق مجاني يحبه العديد من المستخدمين في الوقت الحالي. ولكنك ستواجه بعض الإعلانات عند الاستخدام، كما أن هناك حدًا للميزات التي يمكن استخدامها. لذلك، يجب عليك تنزيل إصدار MOD على موقعنا الإلكتروني للاستمتاع بالمزيد من الميزات المتقدمة. والشيء المميز هو أنه مجاني تمامًا ومتوافق مع معظم أجهزة Android.

الصور