MOD

تحميل تطبيق للخلفيات Pixel 4D Live Wallpapers مجانا

3.3.6
Pixel 4D Live Wallpapers MOD APK [مفتوح ] تنزيل
محدث
تنزيل DOWNLOAD
3.9/5 الأصوات: 54
تطوير
15 أبريل 2024
بحجم
13 ميجا بايت
الإصدار
3.3.6
المتطلبات
android Android 6.0
التحميلات
10
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تبحث عن متجر للخلفيات عالية الجودة لجعل جهاز Android الخاص بك أكثر تميزًا؟ سيكون Pixel 4D Live Wallpapers MOD APK خيارًا رائعًا يجب ألا تفوته في الوقت الحالي. استعد للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخلفيات ذات السمات المختلفة الآن.

ملحوظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض التطبيقات ذات الوظائف المشابهة على موقعنا الإلكتروني مثل 7Fon: Wallpapers أو AMOLED Wallpapers 4K .

أعرض عن Pixel 4D Live Wallpapers

Pixel 4D Live Wallpapers – خلفيات جميلة وعالية الجودة لنظام Android

هل جعلتك الخلفيات القديمة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android تشعر بالملل؟ هل تحتاج إلى الابتكار لتحسين تجربة هاتفك الذكي؟ هذا هو الوقت المناسب لاستخدام Pixel 4D Live Wallpapers. يوفر هذا التطبيق موارد غنية بمواضيع مختلفة لجعل هاتفك الذكي أكثر إثارة للإعجاب.

صدقني، الخلفيات الحية ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المتوفرة في هذا التطبيق لن تخذلك. مع أكثر من 50 مليون عملية تثبيت على Google Play، فإن هذا المنتج من الناشر HelectronSoft Wallpapers سيجعلك تشعر بجاذبية كبيرة. حاول تنزيل هذا التطبيق من خلال رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة للحصول على تجربة أفضل.

العديد من الخلفيات المذهلة

هناك مجموعة ضخمة من الخلفيات في Pixel 4D Live Wallpapers في انتظارك لاستكشافها. عند استخدامه لأول مرة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخلفيات المتاحة مجانًا. إلى جانب الخلفيات المعتادة، فإن الخلفيات ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المفعمة بالحيوية ستجعل شاشة هاتفك أكثر تميزًا. كل ما عليك فعله هو البحث عن سمة الخلفية المناسبة لتصفية أفضل الخيارات. علاوة على ذلك، سيتم تحديث عدد الخلفيات في التطبيق بانتظام لتقديم أحدث الخيارات للمستخدمين.

سهل الاستخدام

لن تواجه صعوبات كثيرة في الوصول إلى Pixel 4D Live Wallpapers واستخدامها في المرة الأولى. ابحث عن الخلفيات المناسبة وأضفها إلى مجموعتك. ثم حدد وقم بتمكين أي خلفية لتطبيقها على جهازك على الفور. وبناءً على ذلك، سيكون لكل جهاز محمول في الوقت الحاضر حجم شاشة مختلف نسبيًا.

يفهم هذا التطبيق هذا، فهو يوفر ميزة الضبط التلقائي لحجم خلفية الشاشة. سيضمن ذلك أن جميع الخلفيات ستتناسب دائمًا مع شاشات الهواتف المختلفة لعرض المحتوى المتميز بشكل كامل. بشكل عام، لن تحتاج إلى إجراء الكثير من العمليات في هذا التطبيق وستظل تحصل على أفضل خلفية.

ظهرت خلفيات حية 3D و 4D

هل تريد أن تجعل جهازك مميزًا؟ سوف تستجيب أنواع الخلفيات ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المتوفرة في Pixel 4D Live Wallpapers لهذا بسرعة. تم تجهيز معظم الخلفيات التي تظهر في هذا التطبيق بتقنية ثلاثية الأبعاد متقدمة تسمح بنقل المحتوى بطريقة أكثر واقعية. ستشعر بالتغير في محتوى الصورة على الشاشة خلال فترة معينة. أو بالنسبة للخلفيات رباعية الأبعاد، ما عليك سوى إمالة الشاشة في اتجاه آخر لتشعر بحركتها.

العديد من المواضيع للاختيار من بينها

يتم وضع كل خلفية في Pixel 4D Live Wallpapers في فئات محددة ليسهل على المستخدمين البحث عنها. تعد السمات مكانًا يمكن للمستخدمين من خلاله العثور على الخلفيات التي تناسب احتياجاتهم. لذلك، يمكنك العثور على الكثير من السمات التي تظهر في الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق. يتضمن ذلك سمات الأبطال الخارقين والكون والكواكب والرسوم المتحركة والسيارات الخارقة والطبيعة والمزيد. عند لمس فئة السمات المحددة، سترى مظهر الخلفيات التي تنتمي إلى هذا الموضوع.

توفير البطارية خلفية حية

عند استخدام خلفيات حية، يشعر العديد من المستخدمين بالقلق بشأن استنزاف البطارية على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. من السهل فهم ذلك لأن المحتوى المتغير باستمرار للخلفيات الحية سيؤدي حتمًا إلى تقليل عمر البطارية بشكل كبير مقارنة بالخلفيات الثابتة. ولكن عند استخدام Pixel 4D Live Wallpapers، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن استنزاف البطارية.

تم تحسين المحتوى المقدم من هذا التطبيق لاستهلاك البطارية من خلال الخوارزميات المتاحة. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين ضبط شدة التأثير لخلفية الشاشة بحرية لتوفير عمر بطارية كبير. وبطبيعة الحال، عند استخدام خلفيات حية، سيكون هناك استنزاف أعلى للبطارية من الخلفيات الثابتة، يجب أن تفهم ذلك.

كيفية تثبيت خلفيات بكسل 4D الحية

الخطوة 1: قم بتنزيل إصدار APK من Pixel 4D Live Wallpapers من موقع arabapp.net.

الخطوة 2: فتح المصادر غير المعروفة على جهازك المحمول.

الخطوة 3: ابدأ بتثبيت ملف Pixel 4D Live Wallpapers_MOD_arabapp.net.apk.

الخطوة 4: أكمل التثبيت، وسيظهر على الشاشة رمز الشعار “Pixel 4D Live Wallpapers”. انقر لاستخدامه الآن.

قم بتنزيل Pixel 4D Live Wallpapers MOD APK لنظام Android

قم بتخصيص خلفية هاتفك بطرق جديدة تمامًا مع مجموعة مذهلة من الخلفيات الحية في Pixel 4D Live Wallpapers. سيجلب هذا التطبيق تجارب جديدة عند استخدام أجهزة Android. تمنحك المجموعة الواسعة من الخلفيات المتوفرة حرية الاختيار بين مجموعة متنوعة من السمات للعثور على المظهر الذي يناسبك. علاوة على ذلك، عند استخدام إصدار MOD من Pixel 4D Live Wallpapers على موقعنا الإلكتروني، يمكنك الوصول إلى المحتوى الكامل لهذا التطبيق مجانًا تمامًا.

الصور