تحميل تطبيق Picsart لتحرير الصور

24.7.4
التصوير بيكسارت
تنزيل DOWNLOAD
4.3/5 الأصوات: 58
تطوير
April 12, 2024
بحجم
80M
الإصدار
24.7.4
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
144
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيعرّف تطبيق Picsart Mod APK الجميع على جوهر تحرير الصور المتقدم، حيث يكون كل شيء حديثًا ومتطورًا لاستخدامه في أي وسائط أو أكثر. وفي الوقت نفسه، يتم تحديث التطبيق أو تحديثه بانتظام بالعديد من الميزات الجديدة، مما يؤدي إلى تحسن كبير في خيال الأشخاص أو قدرتهم على الحركة. اعتمادًا على قدرة كل فرد، سيجدون دائمًا أفكارًا جديدة أو أساليب جديدة لجعل جميع أعمالهم فريدة ومتميزة مع العديد من الأصول المصاحبة.

محرر الكل في واحد مع قدرات قوية

إن إمكانيات التحرير في Picsart لا مثيل لها ويمكنها العمل مع الفيديو أو الصور، لذلك يحصل المستخدمون دائمًا على أفضل النتائج عند التفاعل مع أي ميزة أو أداة. علاوة على ذلك، فإن كل نظام يتمتع بتحسين مثالي يأتي بمرونة مطلقة لتحديد أولويات الوظائف المتعددة أو تفاعلات الجميع. ستكون التخصيصات العديدة مفيدة أيضًا وتفتح إمكانيات جديدة عند العمل باستخدام الميزات المتقدمة التي يفتخر بها التطبيق، مما يجعله محررًا قويًا متعدد الإمكانات.

خيارات هائلة من المرشحات للحصول على نتائج مذهلة

تعد المجموعة الواسعة من المرشحات أيضًا ميزة في التطبيق لأنها ستغير العديد من النغمات بناءً على موضوعات مختلفة نيابة عن المستخدم. يعد توازن الألوان مثاليًا في كل التفاصيل بينما يساعد في التخلص من التفاصيل الصغيرة أو أخطاء الإضاءة عند التقاط صورة سابقة لخلق جو جديد. بفضل الإضافات الرائعة، يتمتع الجميع بحرية تخصيص مرشحاتهم واستخدامها بحكمة لإظهار أسلوبهم المميز وإبداعهم.

أضف ملصقات جميلة وقم بتحريرها بدقة

الملصقات عبارة عن إضافات لطيفة ومضحكة إلى Picsart تساعد المستخدمين على تغطية العيوب أو جعل المحتوى الرئيسي أكثر جمالاً. سيحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من التأثيرات وعدد لا يحصى من الفئات والموضوعات الغنية التي يمكن للجميع البحث فيها أو استخدامها بحرية. بالطبع، يمكنهم وضع إشارة مرجعية على ملصقاتهم المفضلة واستخدامها على نطاق واسع في العديد من الأعمال أو أكثر لإظهار إبداع لا حدود له عند اكتشاف العديد من الملصقات.

قم بتغيير الخلفية بسهولة بفضل الميزات المبتكرة

أصبح تغيير خلفية الشاشة الآن أمرًا بسيطًا من خلال التطبيق لأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي الجديد والمتقدم لمنح الجميع المزيد من الخيارات عند تبديل خلفية الشاشة. ومن خلاله يمكن تحديد الخلفيات والأشياء والأشياء الموجودة خلفها بسرعة، ثم إزالتها أو استبدالها بخلفيات أخرى. سيحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الخلفيات المثيرة للاهتمام المتاحة للاستخدام مباشرة، أو يمكن للمستخدمين استيراد صور شخصية من الخارج لتحريرها وإدراجها في صورهم.

قم بتجميل نفسك من خلال صور سيلفي ومكياج ممتازة

إذا كان المستخدمون يلتقطون صورًا شخصية في كثير من الأحيان ويريدون جعل صورهم مميزة وأكثر جمالاً، فسوف يقدم Picsart وظيفة تجميل للصور. يمكنهم إبراز أنفسهم من خلال العديد من الأساليب والأفكار الجديدة مثل تغيير لون الشعر ونمط العين والمزيد على الوجه بالكامل. علاوة على ذلك، فإن وظيفة الماكياج ممتعة ومليئة بالتفاصيل وتأتي مع عدد لا يحصى من الأدوات أو الأشكال المختلفة لأي شخص ليكون أكثر إبداعًا أو احترافًا عند إبراز نفسه.

قم بإزالة الحطام والأشياء من الإطار الخاص بك بسهولة

بفضل الذكاء الاصطناعي المتخصص والمتقدم، يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة الأشياء أو أي شيء من صورهم دون أي ضرر. سيتعرف الذكاء الاصطناعي تلقائيًا على حجمه ومساحته، ويملأ الفراغات بالتفاصيل أو وحدات البكسل المحيطة ويثبتها بشكل مثالي. كما أن هذه الوظيفة سهلة الاستخدام وتتمتع بتخصيص متعمق، مما يضمن حصول المستخدمين دائمًا على اكتشافات مثيرة عندما يقومون بتحرير كل صورة بشكل احترافي.

تعد Picsart بتزويد المستخدمين بأفضل اكتشاف وتجربة مع ميزات متكاملة وتغييرات مثيرة للإعجاب في جميع أنحاء نظامها. علاوة على ذلك، يعد الدعم المفيد من الذكاء الاصطناعي أيضًا مريحًا ومتفوقًا، مما يضمن حصول الجميع دائمًا على وسائل الراحة التي يحتاجونها لاكتشافات مثيرة في تحرير الصور أو الفيديو.

دلائل الميزات:

  • محرر وسائط ممتاز وشامل ومتكامل للمستخدمين لاستكشاف النتائج الإبداعية والمذهلة في مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بهم بشكل مثالي.
  • تعمل المرشحات الرائعة المختلفة على تغيير درجات ألوان الصور والمفاهيم ذات الصلة لخلق أجواء جديدة والإحساس الذي يجلبه كل منها للمستخدمين.
  • قم بتصميم وإضافة ملصقات جميلة لجعل الهدف الرئيسي أكثر سطوعًا أو إخفاء بعض العيوب لزيادة الجودة الشاملة والأنماط باستخدام الملصقات المبتكرة.
  • احذف الكائنات أو قم بتبديل الخلفية بسهولة من خلال مساعدة استثنائية من الذكاء الاصطناعي دون الإضرار بالصورة بأكملها.
  • قم بتجميل نفسك باستخدام أنظمة الماكياج والصور الشخصية الرائعة التي تحتوي على الكثير من الأدوات والميزات لجعل الصورة أجمل بعدة طرق.

الصور