تحميل تطبيق TapTap مجانا

2.22.0
TapTap APK [إصدار Latets] تنزيل لنظام Android
تنزيل DOWNLOAD
4/5 الأصوات: 31
تطوير
4 أبريل 2024
بحجم
33 م
الإصدار
2.22.0
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
152
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

TapTap APK هو تطبيق للبحث عن الألعاب والتطبيقات وتنزيلها على هاتفك. يتضمن العديد من التطبيقات التي لا يمكنك العثور عليها على Google Play أو App Store وخاصة تلك المشهورة في آسيا.

ملحوظة: يمكنك الاطلاع على العديد من التطبيقات الأخرى مثل و 365Scores على arabapp.net.

أعرض عن TapTap

TapTap – ابحث عن ألعاب وتطبيقات الهاتف المحمول وقم بتنزيلها مجانًا

إذا أردنا تنزيل الألعاب أو التطبيقات، فغالبًا ما نذهب إلى Google Play أو App Store. ولكن هل هناك وقت لا يكون فيه ما تبحث عنه موجودًا؟ ثم حاول البحث عنه على TapTap، وهو متجر ضخم لتطبيقات الأجهزة المحمولة. لا يختلف كثيرًا عن Google Play ولكنه متخصص في الألعاب والتطبيقات الشائعة في آسيا. لذا، إذا كنت تحب هذا المجال، فإن تنزيل المحتوى هنا يكون أكثر ملاءمة.

المحتوى الذي لم يتم إصداره على Google Play أو الإصدارات التي تم الوصول إليها مسبقًا متاح في TapTap. لا داعي للبحث كثيرًا أو عمليات مرهقة، فقط اكتب اسم اللعبة أو المحتوى المفضل لديك، واحصل على الخيار الأنسب وقم بتنزيله للاستمتاع به. تعد سهولة الاستخدام والتنزيل المجاني ومتجر المحتوى الكبير من مزايا هذا التطبيق. ليس من الطبيعي أن يُنظر إليه على أنه متجر تطبيقات ثانٍ عبر الإنترنت على هاتفك.

المتجر الضخم للألعاب والتطبيقات

باستخدام TapTap، يمكن للمستخدمين العثور على المحتوى في الصين وتايوان واليابان وكوريا والولايات المتحدة الأمريكية والمزيد. وله العديد من المواضيع أبرزها الألعاب والتطبيقات. إنها تمتلك جميع الألعاب الأكثر رواجًا على الهاتف المحمول مع العديد من الأنواع مثل البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار والمغامرة والألغاز والسباقات والمزيد. لذلك، كل ما تريد، يمكنك تنزيله على الفور واللعب مع أصدقائك. بعد ذلك، علينا أيضًا أن نذكر متجر التطبيقات. إنها متنوعة بنفس القدر.

يمكن للمستخدمين البحث عن المحتوى باستخدام خيارات تصفية متعددة. أسهل طريقة للعثور عليه هي إدخال اسم أي تطبيق وعرض النتائج واختيار التطبيق الذي يناسبك. ولكن بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي TapTap على العديد من الميزات لدعم عمليات البحث، مثل البحث حسب البلد والموضوع والشركة المصنعة والألعاب الساخنة والمزيد. بفضل ذلك، يمكن للمستخدمين البحث بشكل أسرع، كما أن نتائج التصفية أفضل أيضًا.

قم بالتنزيل بسرعة عالية وجودة متميزة

بمجرد العثور على المحتوى، ما عليك سوى النقر على “تنزيل” للحصول عليه. في واجهة التنزيل، يمكن للمستخدمين رؤية معلومات مهمة مثل اسم اللعبة، والصورة الرمزية، ونقاط المراجعة، والتنزيلات، ووصف اللعبة. فهو يساعدك على إلقاء نظرة فاحصة قبل التنزيل، ويمكنك أيضًا عرض محتوى مشابه لتنزيل المزيد إذا كنت تريد ذلك. سرعة التنزيل سلسة جدًا، ولكنها تعتمد أيضًا على اتصال wifi الخاص بك.

سيتم حفظ المحتوى الذي تم تحميله ليتمكن المستخدم من عرض سجل المحفوظات. سيتم عرض النتائج بعد التنزيل مباشرة على شاشة الهاتف، تمامًا كما يحدث عند تنزيل الألعاب أو التطبيقات من Google Play. بشكل عام، كل شيء ليس جديدًا جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إليه واستخدامه بسهولة. البحث سريع، والتنزيل سلس للغاية، وبعد التنزيل، يمكنك تجربته على الفور. لهذا السبب يحب الكثير من الناس TapTap ويثقون به.

السماح بالتقييم والتعليق

تمامًا مثل Google Play أو App Store، يتيح TapTap للمستخدمين التقييم والتعليق على أي تطبيق. سيكون مقياس التقييم مختلفًا قليلاً، وهو 10 بدلاً من 5. ويمكن للمستخدمين التمرير لأسفل إلى أسفل واجهة التحميل لرؤية جميع تعليقات الأشخاص الآخرين على المحتوى الذي يبحثون عنه. وبفضل ذلك، سيكون لديهم تقييم أكثر موضوعية لاتخاذ قرار سريع. وبطبيعة الحال، كل مستخدم لديه الحق في التقييم والتعليق للمساهمة في مجتمع TapTap.

هذه الميزة ضرورية حقًا لإجراء اتصال بهذا التطبيق. وهو أيضًا مكان لمطوري الألعاب لجمع آراء المستخدمين، ومكان لمشاركة المستخدمين مع بعضهم البعض حول استخدامهم للعبة أو تطبيق. كلما كان المجتمع أكثر نشاطًا، زادت كفاءة التفاعل، وتحسنت جودة تجربة الأشخاص.

واجهة مستخدم مألوفة

ليس الأمر معقدًا حيث يستغرق الوصول إلى TapTap أكثر من دقيقة واحدة. يتميز بتصميم واجهة نظيف وبديهي ويحتوي على أيقونات تعليمية محددة. الجزء العلوي من الواجهة هو خيارات البحث. وفي الوقت نفسه، توجد في الجزء السفلي علامات تبويب فئوية مثل التوصية والتصنيف والاكتشاف والمزيد. الباقي عبارة عن ألعاب وتطبيقات تحتوي على صور رمزية وأسماء ومراجعات وتنزيلات. ما عليك سوى التمرير لرؤية المزيد، أو النقر على كل محتوى لعرض تفاصيل اللعبة وتنزيلاتها. كل شيء مألوف جدا، أليس كذلك؟

خطوات تثبيت TapTap

الخطوة 1: انقر فوق ملف TapTap APK أو MOD لتنزيله على هاتفك. يرجى الانتظار بضع ثوان حتى يظهر زر التنزيل وأكثر من ذلك بقليل حتى يكتمل التنزيل.

الخطوة 2: تثبيت الملف الذي تم تنزيله.

الخطوة 3: يرجى الانتظار أقل من دقيقة واحدة حتى يكتمل التثبيت. سيظهر رمز التطبيق على الشاشة بعد فترة وجيزة، وما عليك سوى النقر عليه لفتحه واستخدامه على الفور.

تنزيل تطبيق TapTap APK لنظام Android

TapTap هو تطبيق مفيد جدا بالنسبة لك للعثور على الألعاب المتميزة في آسيا بشكل خاص وفي العالم بشكل عام. يتضمن العديد من الفئات والعديد من الخيارات للبحث بشكل أسرع مع نتائج انتقائية. علاوة على ذلك، فإن تنزيل الألعاب سهل وسريع للغاية من خلال هذا التطبيق. وبطبيعة الحال، أنها آمنة أيضا. لذلك قد يكون من المفيد لك دائمًا العثور على المحتوى الترفيهي المناسب.

الصور