تحميل تطبيق Vidma Editor اخر تحديث

2.8.6
Vidma Editor
تنزيل DOWNLOAD
4.7/5 الأصوات: 56
تطوير
April 1, 2024
بحجم
76M
الإصدار
2.8.6
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
112
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Vidma Editor MOD APK

استمتع بإنشاء مقاطع فيديو جميلة واحترافية بمساعدة Vidma Editor MOD APK. أحد تطبيقات تحرير الفيديو من الأساسي إلى المتقدم والتي لا يمكنك تجاهلها. لم يعد الفيديو المسجل بالكاميرات العادية جذابًا بدرجة كافية للمشاهدين لفهم المحتوى بالكامل. لجعل الفيديو الخاص بك فريدًا، وجذب انتباه الأشخاص، تحتاج إلى تعديل وإنشاء المزيد من النقاط البارزة. طول الفيديو يمكن اختياره من قبل المستخدم. ومع ذلك، تعد مقاطع الفيديو القصيرة مع الموسيقى الحية اتجاهًا يحبه الكثير من الناس. يمكنك أيضًا إنشائه بسهولة بمساعدة Vidma Editor. يمكن إثبات مدى جاذبية التطبيق من خلال ملايين الأشخاص الذين يستخدمونه، ولا يزال عدد التنزيلات في ازدياد. ليس هذا فحسب، بل إن تصنيفه مرتفع جدًا أيضًا 4.9/5 نجوم.

ملخص الأدوات الأساسية

أولا وقبل كل شيء، لا يزال Vidma Editor يتضمن الأدوات التي تجدها عادة في تطبيقات التحرير الأخرى. ومع ذلك، سيكون الأمر أكثر ملاءمة لأنه لا يتعين على المستخدمين تعديل كل شيء يدويًا، ولكن يمكنهم اختيار آلية الضبط التلقائي. قم بقص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع فيديو قصيرة متعددة في فيديو جديد وتحرير السرعة والحجم. يمكنك إضافة نصوص الترجمة أو الملصقات المتحركة. تأثيرات الانتقال تجعل الفيديو أكثر سلاسة. إذا لم تكن شخصًا مطلعًا على هذه الأدوات، فمن الممكن الاختيار من بين القوالب المتاحة. ما عليك سوى إضافة الصور ومقاطع الفيديو والانتظار لفترة قصيرة للحصول على النتائج.

فيديو قصير مع الموسيقى

يتيح Vidma Editor للمستخدمين استخدام المقطوعات الموسيقية دون انتهاك حقوق الطبع والنشر. ستكون هناك قائمة طويلة، للعثور على النغمة المناسبة التي تحبها، اكتب في شريط أدوات البحث السريع الكلمة الرئيسية للموضوع. ستظهر قائمة بالاقتراحات المناسبة، مع نسخة استماع قبل دمجها رسميًا في الفيديو. اضبط مدة تشغيل المسارات باستخدام شريط أدوات السحب. اجمع بين العديد من المقطوعات الموسيقية والصوتية لإنشاء فيديو كامل. أفضل جودة صوت مضمونة.

كنز من التأثيرات والمرشحات

يجب عليك بالتأكيد تجربة تأثير تحرير الفيديو، فهو سيجعلك تقع في الحب. التأثيرات المصممة بشكل فريد تجعل الفيديو يتغير بالكامل. يعطي التأثير ثلاثي الأبعاد انعكاسات الفيديو على كائنات مختلفة. هناك أيضًا مرشحات لتغيير لون الفيديو. يمكن للمستخدمين إضافة الماكياج بسهولة لجعل مقاطع الفيديو الشخصية أفضل. سيتم تحديث قوالب التأثيرات والمرشحات الجديدة باستمرار، مما يتيح لك الكثير من الخيارات.

الصور