MOD

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero Apk

v9.82
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
83.19 MB
الإصدار
v9.82
المتطلبات
Android 4.0+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero Apk هل تعرف ما هي منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا؟ هذا واتساب. WhatsApp هو النظام الأساسي الأكثر استخدامًا للتواصل لإرسال المستندات والصور والملاحظات الصوتية وأي نوع من المحتوى. يعتبر أفضل برنامج مراسلة يعمل بطريقة سريعة ويستخدمه الجميع تقريبًا. هناك 100 مليار مستخدم لتطبيق WhatsApp.

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على بعض الميزات الإضافية في واتساب والتي لا تتوفر في النسخة الحقيقية ولكن مثل هذه الميزات متوفرة في النسخة المخترقة. ولكن كما نعلم، فإن إصدارات الاختراق ليست آمنة. لذا، للحصول على بعض الميزات الإضافية، سنقدم لك تطبيق WhatsApp Aero APK. WhatsApp Aero APK هو نوع من الإصدارات المعدلة التي توفر لك ميزات جديدة للخصوصية ومكافحة الحظر والواجهة الشاملة. هذا الإصدار آمن للاستخدام بين جميع الإصدارات الأخرى. لذا اقرأ هذه المقالة للتعرف على جميع ميزات WhatsApp Aero APK.

مميزات تطبيق واتساب ايرو APK

واجهة جديدة

يقدم لك WhatsApp Aero خيارات جديدة لإنشاء واجهة جديدة لتطبيق WhatsApp الخاص بك. يمكنك الآن تغيير المظهر العام والموضوعات والخلفيات والتأثيرات لتطبيق WhatsApp الخاص بك. يمكنك تغيير نمط خط النصوص وصور خلفية الدردشات والعديد من الأشياء ذات الصلة. لذا قم بإضفاء مظهر جديد على WhatsApp الخاص بك بمساعدة إصدار Aero.

زيادة الخصوصية

يوفر هذا الإصدار المزيد من الخصوصية. وكما نعلم أن الإصدار الحقيقي يتمتع أيضًا بخصوصية أكبر ولكن هناك بعض خيارات الخصوصية المتقدمة المتوفرة في هذا الإصدار. يتضمن ذلك إخفاء العلامات الزرقاء وإخفاء تفاصيل الملاحظات الصوتية وإخفاء حالة الكتابة والتسجيل وإخفاء الحالة الرئيسية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تطبيق خيار مكافحة الحذف على النصوص بحيث يظل بإمكانك قراءة النصوص إذا قام شخص آخر بحذفها.

زيادة حد الإرسال

لدى WhatsApp حد ثابت لإرسال مقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية. لقد زادت هذه النسخة الهوائية من حدود الوسائط. يمكنك الآن إرسال عدد أكبر من الميجابايت من مقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية. يتمتع هذا بميزة ملائمة حيث يمكن للأشخاص الآن إرسال مقاطع فيديو بحدود أكبر.

خاصية انتيبان

الكثير من الإصدارات المعدلة والمخترقة لا يمكن الاعتماد عليها نظرًا لوجود مشكلات تتعلق بالخصوصية ومشكلات القرصنة. يحتوي إصدار Aero على ميزة مضمنة في تطبيق whatsapp وهي ميزة مكافحة الحظر. هذا يعني أنه لن يتم حظر تطبيق WhatsApp الخاص بك.

وضع DND

يتوفر وضع DND في WhatsApp Aero والذي يُعرف أيضًا باسم وضع الطائرة. باستخدام هذا الوضع، يمكنك استخدام جميع تطبيقات هاتفك المحمول باستثناء تطبيق WhatsApp. لذا، إذا كنت تريد أن تظهر نفسك في وضع عدم الاتصال على WhatsApp، فيمكنك تطبيق وضع DND على WhatsApp الخاص بك والاستمتاع بجميع التطبيقات الأخرى على هاتفك.

زيادة الأمن

هناك أنواع جديدة من الأقفال وكلمات المرور وخيارات الأمان. يمكن أن تساعدك هذه على تأمين WhatsApp الخاص بك من جميع الأشخاص.

نوعية جيدة من وسائل الإعلام

إذا أرسلنا صورًا على WhatsApp، فإن الجودة تتعطل أحيانًا. لكن WhatsApp aero يوفر لك وسائط عالية الجودة دون تشويه وحدات البكسل.

حفظ القصص والحالات

يضع العديد من الأشخاص قصصًا أو حالة على تطبيق WhatsApp الخاص بهم. إذا أعجبك مقطع فيديو معين وتريد حفظه على جهازك، فيمكنك حفظه بمساعدة WhatsApp Aero.

ملصقات ورموز تعبيرية جديدة

يوفر هذا الإصدار من WhatsApp مجموعة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية لتعزيز تجربة الدردشة. تعد الرموز التعبيرية العنصر الأكثر أهمية بالنسبة لمعظم الأشخاص أثناء الدردشة أو إرسال الرسائل النصية.

أحدث ميزات تطبيق WhatsApp Aero APK

إخفاء محادثاتك

إذا كنت تريد إخفاء محادثة، ولكنك لا تريد حذف محادثة ولا تريد أرشفتها. ولهذا الغرض، يمكنك إخفاء محادثتك في هذا التطبيق من خلال تطبيق رمز المرور. ولن يعرف أحد عن ذلك من أي وقت مضى.

النسخ الاحتياطي واستعادة

إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف وسائط معينة أو الدردشة عبر WhatsApp، فيمكنك في النهاية إجراء نسخ احتياطي واستعادة باستخدام هذا الإصدار.

لماذا يعتبر WhatsApp Aero APK تطبيقًا جيدًا؟

يتمتع WhatsApp aero بميزات استثنائية طالما أرادها الناس دائمًا. يوفر هذا أمانًا إضافيًا وميزات مضادة للحظر مع جميع ميزات التعديل. لذا استمتع بالمتعة المطلقة لتطبيق WhatsApp Aero.

تحميل واتس اب ايرو APK اخر اصدار 2023

يحتوي الإصدار الأخير من WhatsApp Aero على جميع الميزات الجديدة المتاحة للاستخدام. وبالتالي، قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Aero للحصول على أحدث الميزات.

الحكم النهائي

WhatsApp هو تطبيق تواصل الكل في واحد، ولكن الناس أرادوا بعض الميزات الإضافية فيه المتعلقة بالخصوصية والإعدادات، وبالتالي عالج WhatsApp Aero APK هذا النقص. استمتع بالميزات الإضافية الجديدة في WhatsApp Aero دون أي تهديد بالحظر. يتطلب مساحة قدرها 65 ميجابايت فقط ومن ثم يمكنك الاستمتاع بميزات غير محدودة في WhatsApp.