كيفية حذف حساب سناب شات الخاص بك

تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع الجميع، بدءًا من أصدقائك المقربين وحتى الأشخاص في جميع أنحاء العالم. من السهل جدًا تكوين صداقات جديدة والدردشة عبر الإنترنت. ولكن هناك جانب سلبي. لقد بدأ الأمر يفسد تركيزنا، وما نشعر به، والحياة بشكل عام. على الرغم من أنه مفيد جدًا، إلا أنه يغير أيضًا طريقة عيشنا وعملنا ورؤية أنفسنا وتفاعلنا مع الآخرين.

غالبًا ما يُنسب الفضل إلى Snapchat في التركيز على الرسائل السريعة التي تجذب الانتباه. يحاول العديد من الأشخاص الآن استعادة مدى انتباههم، واستهلاك المحتوى بشكل أكثر انتباهًا وانتباهًا – وإحدى الخطوات الأولى للقيام بذلك هي التخلي عن حساب Snapchat الخاص بك.

إذا كان هذا ينطبق عليك، أو ربما تريد التخلص من Snapchat لأي سبب آخر (وصدقني، هناك الكثير، مثل المخاوف المتعلقة بالخصوصية أو الاعتماد المتزايد على الذكاء الاصطناعي)، فقد قمنا بتغطيتك. ستتعلم أدناه كيفية حذف حساب Snapchat الخاص بك نهائيًا. سنتعمق أيضًا في ما يحدث عندما تقوم بحذف حسابك، ولماذا قد ترغب في ذلك، وما إذا كان Snapchat يحتفظ ببياناتك.

متعلق ب

كيفية إيقاف أو السماح بحفظ اللقطات الخاصة بك في محادثات سناب شات

هل أنت في دردشة جماعية على Snapchat ولاحظت أن أصدقائك يمكنهم حفظ اللقطات التي ترسلها إليهم؟ إليك كيفية إيقاف ذلك، إذا أردت.

كيفية حذف حساب سناب شات الخاص بك على آيفون

اذهب للاعدادات

كيفية حذف سناب شات الخاص بك

لا يستغرق حذف حساب Snapchat الخاص بك سوى بضع خطوات وهو أمر بسيط للغاية. ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي يشغل تطبيق Snapchat للهاتف المحمول، أو الوصول إلى جهاز كمبيوتر حيث يمكنك الانتقال إلى بوابة حسابات Snapchat على الويب. ستحتاج أيضًا إلى حساب Snapchat لحذفه. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تذكر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

كل شيء جاهز؟ لحسن الحظ، يعد حذف حساب Snapchat الخاص بك أمرًا سهلاً للغاية ولا ينبغي أن يستغرق أكثر من بضع دقائق فقط. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن طريقة القيام بذلك تعتمد على ما إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام iOS أو Android. فيما يلي كلا الطريقتين المتاحتين:

يمكنك حذف حساب Snapchat الخاص بك مباشرة من داخل قائمة الإعدادات في تطبيق سناب شات للجوال على جهاز iPhone الخاص بك.

  1. افتح تطبيق سناب شات
  2. اضغط على
    ترس الإعدادات
    على شاشة الملف الشخصي لفتح الإعدادات
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى
    إجراءات الحساب
  4. مقبض
    حذف الحساب
  5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لحذف حسابك
يعد وضع مدير Snapchat بمثابة تأرجح آخر في صورة TikTok 1

متعلق ب

كيف يعمل Snapchat وما إذا كان الجيل Z يستخدمه بعد الآن

التحديثات المتكررة تعني أن Snapchat يبدو ولا يعمل تقريبًا كما كان في الأصل. إليك كيفية استخدامها اليوم وما إذا كانت ذات صلة بعد الآن.

كيفية حذف Snapchat على Android أو سطح المكتب

تحتاج إلى استخدام موقع Snacphat

 

لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي Android، إذا قمت بالوصول إلى تطبيق سناب شات للجوال من جهاز أندرويد، ستحتاج إلى استخدام موقع Snapchat الإلكتروني لحذف حسابك. بالطبع، من الممكن أيضًا حذف حسابك من سطح المكتب لمستخدمي iOS، لذلك إذا وجدت هذه الطريقة أسهل، فاتبعها حتى لو كان لديك جهاز iPhone.

  1. اذهب الى
    صفحة حذف حساب سناب شات
  2. اكتب في
    اسم المستخدم
    أو بريدًا إلكترونيًا مرتبطًا بالحساب الذي تريد حذفه بنقرة واحدة
    التالي
    .
  3. في الخطوة التالية، أدخل
    كلمة المرور
    المرتبطة بنفس الحساب. إذا لم تتذكره، فسيتعين عليك استعادته أولاً لتتمكن من المتابعة. بعد إدخال كلمة المرور، انقر فوق
    التالي
    .
  4. ستطلب منك الصفحة التالية تأكيد حذف حسابك. ضع في اعتبارك أنه خلال أول 30 يومًا يكون الحساب
    معطل
    ، مما يعني أنه لا يمكن للآخرين التفاعل معه، ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى، فستتم استعادته. سيتم حذفه
    بعد 30 يوما
    .
  5. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في المتابعة، فانقر فوق
    يكمل
    بعد التحقق مرة أخرى من صحة كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك.
  6. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، ستظهر لك صفحة تؤكد إلغاء تنشيط حسابك.
سناب ستار

متعلق ب

كيفية التحقق على Snapchat: شرح عملية التحقق من Snap Star

إذا كنت تريد نجمة صفراء/ذهبية لملفك الشخصي العام، فيجب عليك التقدم بطلب إلى برنامج التحقق Snap Star الخاص بـ Snapchat. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

لماذا تريد حذف سناب شات؟

هذا يعتمد عليك

كيفية حذف حساب سناب شات الخاص بك وماذا يحدث عندما تقوم بالصورة 1

أونسبلاش

ربما لا تشعر بالارتياح تجاه أحدث عمليات تكامل الذكاء الاصطناعي، أو ربما ترغب في حذف حساب شخص آخر، مثل طفل لا تريده على المنصة. هناك أيضًا اتجاه كبير جدًا لترك وسائل التواصل الاجتماعي للعيش بأسلوب حياة أكثر صحة وأقل اعتمادًا على الإنترنت، والتخلص من منصات التواصل الاجتماعي التي تشجع على فترة اهتمام قصيرة هي بالتأكيد خطوة أولى رائعة في مثل هذه الرحلة.

ومن ناحية أخرى، قد ترغب أيضًا في إنشاء حساب جديد باستخدام نفس البريد الإلكتروني، لأي سبب كان. يمكنك القيام بذلك على Snapchat، ولكن فقط بعد حذف الحساب الأول نهائيًا.

سناب شات الجيل AI

متعلق ب

كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في Snapchat لإنشاء الصور أو توسيعها

يحتوي كل تطبيق على الذكاء الاصطناعي، وسناب شات ليس استثناءً. فيما يلي كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Snapchat لإنشاء الصور أو حتى توسيعها.

التعليمات

س: ماذا يحدث عندما تقوم بحذف Snapchat؟

سيتم إلغاء تنشيط حسابك خلال أول 30 يومًا. أثناء إلغاء تنشيط حسابك، لن يتمكن أصدقاؤك من الاتصال بك أو التفاعل معك على Snapchat، لكن حسابك سيظل موجودًا في قاعدة البيانات، إلى جانب سجل الدردشة والرسائل واللقطات المحفوظة وما إلى ذلك. ومع ذلك، عندما يمر ذلك الوقت، سيتم حذف الحساب نهائيًا، ولن تتمكن من استعادته. ومع ذلك، هذا يعني أيضًا أنه يمكنك فتح حساب Snapchat باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني مرة أخرى بعد انتهاء فترة التعطيل.

س: هل يحتفظ Snapchat بأي من بياناتك؟

عندما يتم حذف حسابك على Snapchat نهائيًا، سيتم حذف إعدادات حسابك والأصدقاء واللقطات والدردشات والقصص وبيانات الجهاز وبيانات الموقع في قاعدة بيانات المستخدم الرئيسية في Snapchat. وقالت شركة Snap إنها “قد تحتفظ ببعض البيانات الشخصية لاحتياجات قانونية وأمنية وتجارية معينة”. على سبيل المثال، سيحتفظ بمعلومات حول أي عمليات شراء قد تكون قمت بها من خلال Snapchat. لقد وافقت على هذا ويمكنك معرفة المزيد عنه شروط خدمة Snapchat هنا.

س: كيفية إعادة تنشيط حساب Snapchat الخاص بك

في بعض الأحيان، قد يكون حذف حسابك على Snapchat قرارًا تتخذه في الوقت الحالي. من الممكن أن يحدث شيء سيء، ربما تكون قد حصلت على صورة مزعجة من شخص ما، أو أنك انتهيت للتو من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، بعد فترة من التفكير، قد ينتهي بك الأمر إلى الندم على القرار والرغبة في العودة إلى المنصة. هل من الممكن حتى استرداد حسابك؟

لحسن الحظ، من الممكن تمامًا التراجع عن قرارك بإغلاق حسابك – ولكن هناك مشكلة. إذا كنت ترغب في استعادة حسابك بعد أن قررت حذفه، فيمكنك ببساطة تسجيل الدخول مرة أخرى إلى Snapchat باستخدام نفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور كما كان من قبل، وسيعود الحساب متصلاً بالإنترنت، مع جميع محادثاتك وصورك حيث تركتها. ومع ذلك، يتعين عليك القيام بذلك خلال 30 يومًا من طلب الحذف. وبعد مرور شهر، يتم حذف الحساب نهائيًا، ومن أجل البدء في استخدام Snapchat مرة أخرى، سيتعين عليك إنشاء حساب آخر.

لمزيد من المعلومات حول Snapchat وكيفية عمله، بما في ذلك النصائح والحيل، راجع دليل Pocket-lint الكامل. لدى Snap أيضًا ملف صفحة الدعم هنا يقدم تفاصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول حذف حساب Snapchat الخاص بك.