6 مولدات فيديو تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنك تجربتها أثناء انتظار سورا

لم يكن إنشاء مقاطع الفيديو أكثر سهولة وترهيبًا من أي وقت مضى. حتى قنوات YouTube الأصغر حجمًا تنتج مقاطع فيديو تتمتع بقيم تحرير وإنتاج ذات جودة احترافية. بالنسبة للأشخاص مثلي الذين ليس لديهم سوى القليل من مهارات التحرير أو إنتاج الفيديو ولكنهم ما زالوا يريدون تجربة صنع مقاطع الفيديو، لا يبدو أن هناك الكثير من الخيارات الملائمة للمبتدئين.

بدلاً من الاستسلام أو اللجوء إلى دفع ثمن باهظ لشخص ما لإنشاء فكرة الفيديو الخاصة بك، تعد مولدات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي طريقة أرخص وأسهل بكثير لبدء التجربة في عالم إنشاء الفيديو. لا داعي لشراء كاميرات أو مجموعات أو برامج تحرير باهظة الثمن قد تستغرق أسابيع أو أشهر لتعلمها. ينمو سوق مولدات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي أيضًا. أعلنت OpenAI التابعة لـ ChatGPT مؤخرًا عن أحدث تقنياتها الرائدة: Sora. يبدو نموذج الذكاء الاصطناعي المولد لتحويل النص إلى فيديو مذهلاً بشكل لا يصدق حتى الآن، لكنه ليس متاحًا بعد لتجربته من قبل الجمهور، لسوء الحظ.

لهذا السبب قمت بمراجعة العروض الحالية – لمعرفة ما هي بعض مولدات الفيديو الممتعة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي يمكنك استخدامها بالفعل اليوم. لقد وجدت 6 خدمات مختلفة، وكل منها مصممة للعمل بشكل أفضل في مواقف وأشكال مختلفة.

أوبن آي سورا

متعلق ب

كل ما نعرفه عن Sora، نموذج الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى فيديو من OpenAI

قامت OpenAI بمعاينة Sora في فبراير، وكشفت عن نموذج ذكاء اصطناعي قادر على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من المطالبات. إليك كل ما نعرفه حتى الآن.

1 Invideo AI

النص إلى الفيديو

InVideo AI مولد الفيديو

فيديو

يبدأ إنشاء فيديو رائع بامتلاك فكرة رائعة. بفضل Invideo AI، هذا هو كل ما تحتاجه لإنهاء مقطع فيديو رائع. تتيح لك هذه الأداة إنشاء مقاطع فيديو كاملة بجودة احترافية باستخدام النص فقط. لا تحتاج حتى إلى الحصول على نص كامل. تمامًا مثل ChatGPT، كل ما تحتاجه هو مطالبة للبدء.

بعد إضافة المطالبة الأولية، يمكنك الحصول على تعليمات وتوجيهات أكثر تفصيلاً. يمكنك تضييق نطاق جمهورك المستهدف، وتحديد نمط التحرير، وإضافة مشاهد أو إزالتها، وتضمين السرد، ومراجعة النص الذي تم إنشاؤه بالكامل لجعله بالطريقة التي تريدها بالضبط. يمكنك البدء في استخدامه مجانًا قبل الاشتراك في 20 دولارًا شهريًا Plus أو 48 دولارًا شهريًا كحد أقصى لفتح المزيد من دقائق الإنشاء والتخزين والميزات الإضافية.

تطبيق ChatGPT على iPhone بجوار جهاز MacBook

متعلق ب

10 يطالب ChatGPT بإطلاق العنان للقوة الكاملة لبرنامج chatbot الخاص بـ OpenAI

هل ترغب في تحقيق أقصى استفادة من ChatGPT؟ جرب هذه المطالبات لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة وجعل الذكاء الاصطناعي يعمل بشكل أكثر صعوبة بالنسبة لك.

2 المدرج

إستعد للإنطلاق

المدرج AI مولد الفيديو

المدرج AI مولد الفيديو

يعد Runway إلى حد ما بمثابة سكين الجيش السويسري بين مولدات فيديو الذكاء الاصطناعي. لا يهم ما تحضره إلى الطاولة لصنع الفيديو نظرًا لأنه قوي جدًا. على الرغم من أن المرونة التي تتميز بها Runway مثيرة للإعجاب، إلا أن أكثر ما يثير إعجابي هو مدى سهولة استخدامها على الرغم من وفرة خياراتها.

في المستوى العلوي، يمكنك استخدام تحويل النص إلى فيديو مثل Invideo، أو تحويل صورة موجودة إلى فيديو. ما يجعل الأمور مثيرة للاهتمام هو القدرة على تحويل مقطع فيديو موجود إلى فيديو مختلف، مثل تغيير الأشخاص أو الإعداد أو حتى جعله متحركًا. تتضمن الأدوات الإضافية تحويل النص إلى صورة وصورة إلى صورة (تمامًا مثل تحويل الفيديو إلى فيديو). البدء أمر بسيط، ولكن يمكنك تعلم القيام بأي شيء تقريبًا باستخدام هذه الأداة المنفردة. هناك خيارات تسعير متعددة، بما في ذلك الإصدار المجاني الذي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة جدًا للتعرف عليها.

شات جي بي تي بلس

متعلق ب

لقد قمت بتجربة ChatGPT Plus. إليك كل ما يمكنه فعله

ChatGPT Plus مخصص لأولئك الذين يريدون تجربة ChatGPT موثوقة وفعالة. ولكن مقابل 20 دولارًا شهريًا، ما الذي تتضمنه أيضًا؟

3 التوليف

مذيعون أقوياء

Synthesia AI مولد الفيديو

التوليف

يعد تقديم عرض تقديمي احترافي أمرًا مثيرًا للأعصاب بما فيه الكفاية، ولكن هناك شيء يتعلق بالاضطرار إلى القيام بذلك عبر الفيديو يزيد الأمر سوءًا. لا تحتاج إلى أن تبدو محترفًا فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى تقديم معلوماتك بصوت واضح وواثق. تم تصميم Synthesia للسماح لكلماتك بالتألق إذا كنت تواجه مشكلة في إيصالها تحت الضغط.

هذا عبارة عن منشئ فيديو AI خالص لتحويل النص إلى فيديو ولكن يتم تسويقه خصيصًا للإعدادات الاحترافية. بدءًا من مقاطع الفيديو التدريبية وحتى العروض التقديمية، كل ما عليك فعله هو إدخال النص واختيار صورة رمزية لتقديمها (أو إنشاء واحدة لتبدو مثلك)، وتعديل التفاصيل كما تشعر بالراحة. وهو يدعم أكثر من 130 لغة، وتعليقات توضيحية مغلقة، ويمكنه تقليد صوتك.

مثال على إنشاء صورة Chat GPT AI

متعلق ب

كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء أعمال فنية وصور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي

سواء كنت بحاجة إلى صورة مخزنة أو صورة شخصية لـ Big Foot، يمكن لـ ChatGPT الآن استخدام DALL-E AI لإنشاء الصور. وإليك الطريقة، بالإضافة إلى النصائح والحيل.

4 OpusClip

تقليمه

OpusClip AI مولد الفيديو

OpusClip

إذا كنت قد قمت بفرز جزء التصوير من إنتاج الفيديو ولكن وجدت أن التحرير إما يتجاوز مجموعة المهارات الخاصة بك أو ببساطة يستهلك الكثير من الوقت، فسيكون OpusClip منقذًا للحياة. تستهدف بشكل أساسي منشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى تحويل مقاطع الفيديو الطويلة بسهولة إلى مقاطع صغيرة الحجم وقابلة للمشاركة، وتعد أداة الذكاء الاصطناعي هذه مثالية لأي شخص يتطلع إلى تحسين لعبته التسويقية.

نعم، سيقوم OpusClip تلقائيًا بضبط مقطع الفيديو الخاص بك وتقطيعه إلى أي حجم تريده، لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد. ويمكنه أيضًا التنبؤ بمدى انتشار هذا المقطع، وإنشاء مقاطع بناءً على الكلمات الرئيسية المستهدفة، وإضافة B-roll للسياق، والمزيد لتحويل مقطعك بالكامل.

ميزة ChatGPT Plus وCoPilot Pro

متعلق ب

لقد اختبرت ChatGPT Plus مقابل Copilot Pro لمعرفة أي الذكاء الاصطناعي هو الأفضل

لقد أنشأت معركة ChatGPT Plus مقابل Copilot Pro لمعرفة خدمة الاشتراك في chatbot AI التي تستحق حقًا 20 دولارًا شهريًا.

5 وصف

الاستوديو الخاص بك

وصف مولد الفيديو AI

وصف

لن تحتاج دائمًا إلى الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديو كامل من الصفر، ولكن قد ترغب فقط في المساعدة في تعديل وصقل الأشياء بما يتجاوز ما تعرف كيف تفعله بنفسك. لا يقتصر الوصف على إنشاء مقطع فيديو من لا شيء، مثل بعض خياراتنا الأخرى، بل يتعلق بتحويل ما لديك إلى المنتج النهائي الذي تفكر فيه.

الذكاء الاصطناعي الذي يقدمه هذا البرنامج يجعل تحرير الفيديو سهلاً مثل تحرير النص. بمجرد إدخال الفيديو الخاص بك، سيقوم الذكاء الاصطناعي بنسخه ويسمح لك بتحرير هذا النص لتغيير الفيديو بعد حدوثه. سيعود الذكاء الاصطناعي وينشئ كلمات وصوتًا جديدًا بناءً على المتحدث لملء الكلمات الجديدة التي تريدها أو استبدالها أو إضافتها. يمكنك أيضًا تغيير المشهد باستخدام تأثير الشاشة الخضراء وإزالة أي ضوضاء في الخلفية.

Gemini Advanced vs ChatGPT Plus: أيهما أفضل؟

متعلق ب

لقد اختبرت Gemini Advanced مقابل ChatGPT Plus لمعرفة أي الذكاء الاصطناعي أفضل

لقد أجريت مواجهة بين Gemini Advanced وChatGPT Plus، لأنني أردت أن أعرف أي خدمة اشتراك في chatbot تعمل بالذكاء الاصطناعي هي الأفضل بالفعل.

6 فليكي

كن أجتماعى

Fliki AI مولد الفيديو

فليكي

محتوى الفيديو هو طريق المستقبل. بدلاً من المدونات وقوائم المنتجات والإعلانات المكتوبة، تحتاج إلى الفيديو لجذب انتباه جمهورك. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن الكلمة المكتوبة (الحمد لله!) لأن Fliki يجعل من السهل تحويل المحتوى الحالي الخاص بك إلى فيديو للاستفادة من كلا السوقين وجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

سواء كان لديك مفهومًا أو مدونة أو القليل من المواد التسويقية، يمكنك تحويلها إلى فيديو في دقائق. تحتوي الخدمة على مخزون كبير من الصوت والفيديو للاختيار من بينها وتعديلها، بالإضافة إلى أصوات الذكاء الاصطناعي الواقعية للسرد بأي نغمة تريدها. إنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية بحيث يمكن استخدامه لإنشاء فيديو من تغريدة مضحكة أو تحديث عرض تقديمي للأعمال إلى فيديو احترافي.