كيفية التحقق من صحة مواضيع Instagram في عام 2024

مثل Twitter وInstagram، تسمح Instagram Threads للمستخدمين بالتحقق من هوياتهم والوصول إلى بعض الميزات الحصرية. على غرار عملية التحقق في Twitter، ستحتاج إلى دفع رسوم شهرية ليتم التحقق من صحة Threads، لذا ضع هذا السعر في الاعتبار عند إعداد حساب Threads الذي تم التحقق منه.

لذلك، دون مزيد من اللغط، إليك كيفية التحقق من صحة Instagram Threads في بضع خطوات مباشرة.

حساب موثق على Instagram Threads.

كيفية التحقق من صحة المواضيع في Instagram

إليك كيفية التحقق من صحة Threads في بضع خطوات بسيطة.

الخطوة 1: وغني عن القول، لكي يتم التحقق من هويتك على Threads، ستحتاج أولاً إلى التأكد من أن لديك حسابًا. بعد إنشاء حسابك، لن تتمكن فعليًا من التحقق منه عبر تطبيق Threads. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى فتح تطبيق انستقرام وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 2: بمجرد وصولك إلى ملف التعريف الخاص بك، حدد الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا (الخطوط الأفقية الثلاثة) لسحب القائمة لأعلى.

الخطوه 3: في القائمة، حدد تم التحقق من ميتا.

الخطوة 4: بمجرد تحديده، من المفترض أن يتم نقلك إلى قائمة Meta Verified في مركز حسابات Meta، ولكن إذا لم يتم نقلك تلقائيًا إلى هناك، فحدد تم التحقق من ميتا مرة أخرى في أسفل الشاشة. في قائمة التحقق من Meta، ستتمكن من رؤية جميع الميزات التي تأتي مع التحقق. يختار يشترك.

الخطوة 5: في الصفحة التالية، تأكد من أن الملف الشخصي المدرج هو الملف الشخصي الذي تريد تسجيله في عملية التحقق التعريفي. بمجرد الانتهاء من ذلك، حدد اشتراك.

الخطوة 6: قم بمراجعة معلومات الدفع في الصفحة الجديدة. للاشتراك في Meta Verified، ستدفع 15 دولارًا شهريًا، وسيتم إرسال الفاتورة إلى البطاقة الموجودة في الملف. إذا كنت موافقًا على دفع ذلك، فاختر ادفع الآن ثم حدد البطاقة التي تريد الدفع بها والمرتبطة بمتجر التطبيقات الذي تختاره. إذا لم يكن لديك بطاقة مسجلة، فستتم مطالبتك بإدخال واحدة. بمجرد العثور على بطاقتك، حدد يشترك.

الخطوة 7: بمجرد قيامك بالاشتراك، سيستغرق Meta ما يصل إلى 48 ساعة لمراجعة ملفك الشخصي للتأكد من أنك مؤهل لعملية التحقق الخاصة به. لاحظ أنه لكي يتمكن Meta من التحقق منك، يجب أن يكون لديك اسمك الكامل في ملفك الشخصي، وأن يكون لديك صورة ملف شخصي تظهر وجهك بوضوح، وأن يكون لديك تمكين 2FA. إذا لم يقبل Meta طلب التحقق الخاص بك، لسبب ما، فسيتم رد أموالك.

بمجرد قبول طلب التحقق الخاص بك، سيتم التحقق من هويتك على حسابات Meta الخاصة بك، مما يعني أنك ستحصل على علامة الاختيار الزرقاء على Instagram وThreads. لاحظ أن هذا لن يتحقق منك على Facebook.

أسئلة مكررة

ما هي تكلفة التحقق من المواضيع؟

يكلف التحقق من صحة المواضيع 14.99 دولارًا شهريًا. إذا كنت قد دفعت بالفعل مقابل إعلان على Instagram، فقد تكون بطاقتك مسجلة بالفعل للاستخدام في Threads. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستتم مطالبتك بواحد عند التسجيل ليتم التحقق منه.

ما هي الشارة الزرقاء على المواضيع؟

تشير الشارة الزرقاء الموجودة في ملف تعريف Threads إلى أنه تم التحقق منه، مما يعني أن هناك شخصًا حقيقيًا أو مؤسسة حقيقية تقف وراءه. يمكنك أيضًا التحقق من حساب Threads الخاص بك مقابل 14.99 دولارًا شهريًا.