كيفية استبدال سماعات AirPods أو AirPods Pro أو حافظاتها المفقودة أو المعطلة

عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية المتميزة، فإن Apple AirPods وAirPods Max هما من أفضل المنتجات التي يمكن شراؤها بالمال، ولا نتعب أبدًا من الحديث عنها.

ويتميز أحدث جيل من AirPods Pro بجودة صوت محسنة وأداء ANC، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي. وبالنسبة لأولئك منا الذين لا يستطيعون العيش بدون مجموعة من علب الأذن، فلن يكون أفضل بكثير من AirPods Max.

ومع ذلك، نحن نتحدث عن أجهزة التكنولوجيا الاستهلاكية، مما يعني أن هناك فرصة ضئيلة لحدوث شيء مؤسف لسماعات AirPods الثمينة الخاصة بك. سواء قمت بتشغيل سماعة أذن في المجفف عدة مرات وتحتاج إلى استبدال، أو فقدت AirPod أو علبة الشحن تمامًا ولم تتمكن من تحديد موقعها باستخدام ميزة Find My سهلة الاستخدام من Apple، فلا تخف أبدًا، فإن Apple ليست كذلك لن أتركك عالقًا.

يتم التعامل مع استبدال أجهزة AirPods وAirPods Pro المعطلة أو المفقودة وحالات الشحن الخاصة بها من قبل فريق دعم الشركة، وقد قمنا بإعداد هذا الدليل لمساعدتك في بدء العملية.

كم تكلفة الاستبدالات؟

إن التصميم اللاسلكي الحقيقي لسماعات AirPods من Apple يجعلها صغيرة الحجم وسهلة الحمل معك، ولكنها تجعل من السهل أيضًا وضع إحدى القطع في غير مكانها. إذا فقدت أو ألحقت أضرارًا بجهاز AirPod أو علبة الشحن الخاصة به إلى الأبد، فإليك تكلفة استبدال كل مكون من مكونات Apple. ضع في اعتبارك أنك قد تتمكن من العثور على أسعار أرخص لدى تجار التجزئة الخارجيين:

ايربودز

  • AirPods Pro الجيل الأول والثاني: 89 دولارًا
  • سماعات AirPods الجيل الأول والثاني والثالث: 69 دولارًا

مُكَمِّلات

  • علبة شحن MagSafe لسماعات AirPods Pro الجيل الأول والثاني: 99 دولارًا
  • علبة شحن MagSafe لسماعات AirPods الجيل الثالث: 69 دولارًا
  • علبة شحن Lightning لسماعات AirPods الجيل الثالث: 69 دولارًا
  • علبة الشحن اللاسلكي للجيل الثاني من AirPods والإصدارات الأقدم: 79 دولارًا
  • علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods Pro الجيل الأول: 99 دولارًا
  • علبة الشحن للجيل الثاني من AirPods والإصدارات الأقدم: 59 دولارًا
مراجعة Apple AirPods Pro 2 مع USB-C وMagSafe

كيفية الحصول على بديل

تجعل Apple من السهل للغاية استبدال AirPod واحد، وزوج من AirPods، وأطراف أذن AirPods، وحافظات الشحن، بالإضافة إلى عناصر AirPods Max.

فيما يلي نظرة عامة خطوة بخطوة على عملية الاستبدال.

الخطوة 1: ابدأ بالتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك باستخدام المعرف الصحيح. ثم انتقل إلى صفحة الدعم هذه.

خطوات كيفية استبدال AirPods المفقودة أو المفقودة.

الخطوة 2: مرة واحدة هنا، حدد سماعات AirPods المفقودة أو المفقودة لفتح شاشة قائمة إضافية.

خطوات كيفية استبدال AirPods المفقودة أو المفقودة.

الخطوه 3: في هذه الشاشة، يمكنك اختيار استبدال AirPod المفقودة، أو استبدال علبة الشحن، أو حتى استبدال سماعات الأذن التالفة في AirPods Pro. في هذا الدليل، لنفترض أنك تريد استبدال AirPod Pro واحد. بمجرد تحديد المنتج الذي تريد استبداله، ستبدأ العملية لاستبداله اطلب الاستبدال. عند هذه النقطة، انقر فوق البدء.

خطوات كيفية استبدال AirPods المفقودة أو المفقودة – ابدأ.

الخطوة 4: إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك، فسترى جميع أجهزتك، بما في ذلك AirPods الخاصة بك إذا كانت مسجلة. إذا لم تتمكن من رؤيتها، فيمكنك ببساطة إدخال الرقم التسلسلي لـ AirPods. بمجرد تحديد موقعهم، حدد AirPod الأيسر أو الأيمن الذي تريد استبداله ثم حدده يكمل.

كيفية استبدال سماعات AirPods.

الخطوة 5: بعد ذلك، سترى السعر المقدر للاستبدال. املأ جميع معلومات الشحن والتفاصيل الإضافية وأكمل المعاملة.

لقطة شاشة لبرنامج AppleCare لسماعات AirPods.
الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

استبدال المكونات بموجب الضمانات أو AppleCare+

لذا، ماذا لو كان لا يزال لديك جميع الأجزاء، ولكن هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح؟ ولحسن الحظ، فإن سماعات AirPods وAirPods Pro من Apple محمية بضمان لمدة عام واحد.

ستكون خدمة أي AirPods ذات سعة البطارية المنخفضة أو البطارية المعيبة خلال هذا الإطار الزمني مجانية. ومع ذلك، فإن صيانة مشكلة البطارية التي تقع خارج فترة الضمان لمدة عام واحد ستكلفك 49 دولارًا لكل AirPod مكسورة أو 98 دولارًا للزوج. ستكلفك علبة شحن AirPods البديلة 49 دولارًا. إذا كنت بحاجة إلى استبدال بطارية سماعات AirPods Max، فسوف تنفق 79 دولارًا.

إذا كنت من الأشخاص الذين يقدرون راحة البال، فقد ترغب في الاشتراك في AppleCare+. لمدة عامين من التغطية على AirPods وAirPods Pro وBeats، ستكلفك 29 دولارًا، و59 دولارًا لـ AirPods Max، ويمكنك إضافتها حتى 60 يومًا بعد شرائها.

تضع خدمة AppleCare+ حدًا أقصى لرسوم الاستبدال وتغطي بعض الإصلاحات. مع خطة AppleCare+، رسوم الاستبدال الجديدة هي كما يلي:

  • AirPods Pro الجيل الأول والثاني: 29 دولارًا
  • علبة شحن AirPods Pro الجيل الأول والثاني (MagSafe واللاسلكي): 29 دولارًا
  • سماعات AirPods الجيل الأول والثاني والثالث: 29 دولارًا
  • جميع حافظات الشحن لسماعات AirPods الجيل الأول والثاني والثالث: 29 دولارًا

عندما يتعلق الأمر بإصلاح المكونات التالفة، تمنحك AppleCare+ تغطية غير محدودة للأضرار العرضية لمدة عامين لديك في الخطة. ضع في اعتبارك أنه في كل مرة تقوم فيها بإنشاء مطالبة وإرسال منتجك إلى Apple، سيتم محاسبتك على رسوم إصلاح بقيمة 29 دولارًا، بالإضافة إلى 29 دولارًا (أو 59 دولارًا) التي دفعتها بالفعل مقابل خطة AppleCare+.

شخص يستمع إلى Apple AirPods Max.

ماذا عن AirPods Max؟

تعد سماعات AirPods Max – زوج سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن من Apple – وحدة فردية، مما يعني أن استبدالها أو إصلاحها أمر أكثر وضوحًا.

إذا كان لديك 59 دولارًا أمريكيًا، AppleCare+ لمدة عامين، فستكلفك كل عملية إصلاح لـ AirPods Max 29 دولارًا. وينبغي أن يشمل هذا أيضًا عمليات الاستبدال، إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا اختيار استبدال وسادة الأذن AirPods Max فقط إذا لزم الأمر، وهو أمر مفيد في حالة تمزق وسادة الأذن. إذا لم يكن لديك AppleCare+، فسيتعين عليك الاتصال أو الدردشة وطلب أسعار استبدال محددة في منطقتك.

ومع ذلك، هناك تحذير واحد مهم لاستبدال AirPods Max تحت الضمان: بشكل افتراضي، لا يتم تضمين وسائد الأذن الجديدة. هذا يعني أنك إما بحاجة إلى الاحتفاظ بالوسائد من زوجك السابق أو شراء/استبدال وسائد جديدة لموديلك الجديد.

علبة شحن Apple AirPods Pro الجيل الثاني مع USB-C.

هل يمكنني ترقية علبة الشحن الخاصة بي؟

قدمت شركة Apple ميزة جديدة لجهاز AirPod Pro Gen 2: الشحن عبر USB-C! بالطبع، هذا يعني أن الإصدارات الأحدث من علبة MagSafe تتخلص من منفذ Lightning لصالح أحدث معايير USB.

ولحسن الحظ، تسمح الشركة لأصحاب حقيبة MagSafe Lightning بالترقية إلى طراز USB-C، والذي يتضمن تتبع موقع UWB محسّن وتصنيف IP54 للحماية من الغبار والماء. تكلفة القيام بذلك هي 99 دولارًا.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن Apple لم تعد تقدم حافظات AirPods Pro Gen 2 البديلة مع Lightning. لذا، إذا فقدت حافظتك الأصلية أو تعرضت للتلف، فسيتعين عليك الترقية إلى طراز USB-C.

سماعات AirPods من شركة Podswap.

استخدام خدمات الطرف الثالث

دعم Apple ليس المكان الوحيد الذي يمكنك اللجوء إليه عند البحث عن بديل لـ AirPods، خاصة إذا كنت تريد توفير بعض المال. هناك العديد من بائعي الطرف الثالث لبدائل AirPod المجددة، ومن أبرزها TheRightOne. يقدم الموقع بدائل مجددة لأجهزة AirPods الفردية وAirPods Pro وحافظات الشحن في مجموعة من الأجيال، بالإضافة إلى بدائل لمنتجات Beats وSamsung Galaxy Buds أيضًا. الأسعار معقولة أيضًا، حيث تبلغ تكلفة استبدال AirPods Pro (الجيل الأول) حوالي 65 دولارًا مقارنة بـ 89 دولارًا لشركة Apple.

جميع منتجاتها نظيفة ومعقمة ومجددة ومختبرة بدقة، وفقًا لموقعها على الإنترنت. يعد الحصول على بديل أمرًا سهلاً مثل التصفح والبحث والشراء عبر الإنترنت. يقدم TheRightOne أيضًا ضمانًا لمدة 60 يومًا وفترة إرجاع مدتها 30 يومًا قد تكون هناك مشكلة.