MOD

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space مجانا

4.0.9463
Parallel Space APK + MOD [Premium/64Bit/Lite] تنزيل
محدث
تنزيل DOWNLOAD
4.6/5 الأصوات: 56
تطوير
26 أبريل 2024
بحجم
36 ميجا بايت
الإصدار
4.0.9463
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
152
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space مجانا Parallel Space MOD APK هو تطبيق تخصيص يلبي احتياجات المستخدمين لاستخدام حسابات متعددة على نفس التطبيق. سيوفر عليك هذا من الاضطرار إلى تسجيل الدخول عدة مرات أو الحصول على وصول فعال فوري إلى حساباتك. يرجى الرجوع إلى هذه المقالة لفهم الاستخدام الرئيسي لهذا التطبيق بشكل أفضل.

ملحوظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض التطبيقات من نفس النوع مثل Ultra Volume أو One Shade على arabapp.net.

مقدمة عن Parallel Space

Parallel Space – يدعم التطبيق تسجيل الدخول المتزامن لحسابات متعددة

إن استخدام حسابات متعددة للوصول إلى الشبكات الاجتماعية أو ممارسة الألعاب ليس بالأمر الغريب بالنسبة لكل واحد منا. ومع ذلك، ستواجه الكثير من العيوب عند القيام بذلك، أو ببساطة ستضيع الوقت في استخدام ميزة تسجيل الخروج/تسجيل الدخول المضمنة. سيؤدي ظهور Parallel Space إلى حل المشكلة المذكورة أعلاه تمامًا عن طريق نسخ ومنح إذن تشغيل مستقل لأي تطبيق تريده.

في الواقع، هذا تطبيق مصنف على أنه تخصيص على Google Play وتم تطويره بواسطة LBE Tech. وهذا يعني أنه يهدف إلى إجراء تغيير شامل لجميع المستخدمين، وتلبية متطلباتك بالكامل بفضل الميزات المتوفرة. حتى لو كنت تستخدم حسابات متعددة في نفس التطبيق في نفس الوقت، فسيعمل كل شيء كالمعتاد. يمكننا أن نضمن أنك لن تواجه أي انقطاعات عند الاتصال لضمان أفضل تجربة.

بعض الملاحظات قبل الاستخدام

يعمل Parallel Space كتطبيق دعم وسيتداخل بشكل كبير مع التطبيقات التي تريد استخدامها. لذا فإن أول ما عليك فعله هو ترخيصه ومنحه الحق في استخدامه للعملية الأكثر استقرارًا. وبطبيعة الحال، سوف تستهلك تطبيقات الاستنساخ الكثير من الذاكرة، إلى جانب استنزاف البطارية. لذلك عليك أن تفكر فيه بعناية قبل استخدامه.

وستستهلك ذاكرة كلا التطبيقين المستنسخين نفس استهلاك التطبيق الأصلي، ويجب عليك التحقق من مساحة التخزين المتوفرة في التطبيق بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى إضافة Parallel Space إلى قائمة الاستثناءات في التطبيقات الاحتياطية. سيساعدك هذا على تلقي الرسائل أو الإشعارات على الفور ودون تأخير.

دعم استنساخ أنواع كثيرة من التطبيقات

سيساعدك استخدام Parallel Space على معالجة المهام بشكل أكثر كفاءة من أي وقت مضى بفضل ميزة الاستنساخ القوية. لدى العديد من الأشخاص عادة استخدام أنواع حسابات متعددة لخدمة العديد من الأغراض المختلفة. ولذلك، فإن تسجيل الخروج من حسابك وتسجيل الدخول مرة أخرى في المرة القادمة سيوفر عليك الكثير من الوقت. مع هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تكرار التطبيق واستخدام كليهما في نفس الوقت. وبفضل ذلك، يمكنك القيام بشيئين في نفس الوقت، مما يجعل العمل يتقدم بشكل أسرع.

ينطبق على العديد من التطبيقات المختلفة

الميزة التالية في Parallel Space هي التوافق مع العديد من التطبيقات المختلفة. لذلك، كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيق الذي تريد استنساخه، وسيدعمه هذا التطبيق على الفور. يتم أيضًا زيادة سرعة النقل والاستجابة إلى الحد الأقصى بحيث يشعر المستخدمون بعدم وجود أي تأخير عند استخدام التطبيقات التي لها نسخ متطابقة.

علاوة على ذلك، يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين إخفاء التطبيقات التي يريدونها بحرية. سيضمن ذلك سلامة بياناتك، والحفاظ على تطبيقاتك آمنة ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها. من يستعير الجهاز لا يستطيع رؤية وجود التطبيقات المخفية، أليس هذا رائعًا؟

قم بإنشاء المساحة المخصصة الفريدة الخاصة بك

المساحة المخصصة هي المكان الذي يمكنك من خلاله عرض تطبيقاتك المستنسخة واستخدامها بسهولة. هنا، يمكنك الاختيار من بين الأشكال المخصصة المتاحة أو اختيار المظهر الخاص بك لخلق المتعة الخاصة بك. يمكنك تمييز التطبيق المستنسخ عن التطبيق الأصلي لتمييزه بسهولة في الاستخدام التالي. وبشكل أكثر تحديدًا، يتيح Parallel Space للمستخدمين التبديل بسرعة بين الواجهات من خلال بعض العمليات الأساسية. لذلك، قم بتغيير المساحة المخصصة بالتناوب لجعل استخدام التطبيقات المستنسخة أكثر راحة.

الواجهة المثالية

ربما يكون أبرز ما يميز Parallel Space هو الواجهة المثالية المضمنة. يتم عرض جميع المعلومات المتوفرة في هذا التطبيق بطريقة سلسة وواضحة وفعالة بالكامل. وبفضل ذلك، لن تتفاجأ في المرة الأولى التي تستخدمها فيها لأن كل شيء بديهي للغاية على الشاشة. البساطة هي ما يهدف إليه الناشر LBE Tech في منتجاته. ونحن نعتقد أن ما يتم عرضه في هذا التطبيق سوف يجعلك تشعر بالرضا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك أيضًا تخصيص الواجهة بالخيارات المتاحة.

كيفية تثبيت الفضاء الموازي

الخطوة 1: قم بتنزيل ملف Parallel Space_MOD_arabapp.net.apk من arabapp.net.

الخطوة 2: على هاتف Android الخاص بك، افتح الملف الذي تم تنزيله Parallel Space_MOD_arabapp.net.apk.

الخطوة 3: اضغط على التثبيت.

الخطوة 4: انتظر حتى يكتمل التثبيت، ستظهر أيقونة التطبيق “Parallel Space”. انقر على الأيقونة لاستخدامها على الفور.

قم بتنزيل Parallel Space MOD APK لنظام Android

يمتلك Parallel Space وظائف قوية حقًا، ومناسبة لجميع احتياجات المستخدم. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول واستخدامه مع حسابات متعددة، مع ضمان الأمان من خلال الخيارات المتقدمة. علاوة على ذلك، فإن تشغيل حسابات متعددة في نفس الوقت باستخدام Parallel Space سيضمن أيضًا السلاسة اللازمة دون التعرض للانقطاعات. وبطبيعة الحال، تحتاج إلى امتلاك جهاز بتهيئة كافية للحصول على أفضل تجربة.

الصور