MOD

تحميل تطبيق PixelLab كامل مجانا

2.1.3
PixelLab 2.1.3 APK + MOD [Unlocked] Download
محدث
تنزيل DOWNLOAD
4.5/5 الأصوات: 2
تطوير
April 17, 2024
بحجم
26 MB
الإصدار
2.1.3
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق PixelLab كامل مجانا PixelLab MOD APK هو تطبيق للمستخدمين لجعل صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر فريدة وجاذبية من أي وقت مضى. ليس من الصعب جدًا استخدام PixelLab لأي مستخدم. دعونا نكتشف معنا هنا.

ملحوظة: تعرف على المزيد حول بعض التطبيقات المشابهة على arabapp.net مثل Pixomatic أو Watermark .

تعريف عن PixelLab

PixelLab – المساعدة في إنشاء أعمال فنية جميلة

يُفهم PixelLab ببساطة على أنه تطبيق يسمح لك بتحرير الصور وإضافة نص وملصقات وأشكال أخرى من اختيارك إلى الصورة. يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص لإضافة نص ثلاثي الأبعاد بالعديد من الأنماط المختلفة بسهولة. لا يحتوي PixelLab على مجرد إدراج نص بسيط. بالإضافة إلى النص، فإنه يوفر أيضًا عددًا من التأثيرات والأنماط للمستخدمين للاختيار من بينها. ويعتبر هذا التطبيق للمساعدة في تحرير الصور والنصوص اليوم.

بشكل عام، هذا التطبيق مناسب لمستخدمي YouTube المحترفين أو رجال الأعمال الذين يقومون بإنشاء الإعلانات والصور. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة من التجربة الأولى. إنه ليس برنامجًا معقدًا ويتطلب من المستخدمين الحصول على التدريب لاستخدامه.

المزايا المتميزة

ما يجعل PixelLab مميزًا للغاية هو بفضل التطبيقات الرائعة التي يقدمها طوال فترة استخدام المستخدم. علاوة على ذلك، يدمج هذا التطبيق أيضًا الكثير من ميزات التحرير من الأساسية إلى المتقدمة. هل أنت فضولي لمعرفة ما هي تلك المزايا؟ انضم إلينا لتعرف قريبًا.

خيارات الخطوط المختلفة

ربما يكون PixelLab هو التطبيق الأكثر شيوعًا اليوم والذي يدعم المستخدمين لإضافة نص إلى الصور. يدعم هذا التطبيق المستخدمين بالإعدادات المتاحة مثل الملصقات والخطوط والخلفيات المختلفة و60 خيارًا فريدًا آخر. كما يسمح للمستخدمين بتخصيص كل تأثير وأسلوب بناءً على خيالهم الخاص. بالطبع، يمكنك اتباع التعليمات المتوفرة داخل التطبيق ولكننا نشجعك على تغييرها حسب رغبتك لجعل الصور أكثر تميزًا.

يمكنك اختيار خطوط مختلفة بحرية ويمكنك إضافتها خارج الصورة أو داخلها. بعد اختيار الخط والنمط، يمكنك تخصيص حجم الخط ولونه وموضعه بسهولة شديدة. علاوة على ذلك، يمكنك تحرير الصورة بطريقتك عن طريق تغيير تأثير النص باستخدام الإعدادات المتقدمة. على سبيل المثال، يمكنك تغيير لون الحد، وإنشاء تأثيرات للصور، وإنشاء ألوان خلفية للنص، وإدراج أيقونات وملصقات للصور.

أطلق العنان للإبداع

PixelLab هو تطبيق بسيط وله تصميم بسيط ولكنه جميل. انها سهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين إطلاق العنان للتعبير عن خيالهم مع هذا التطبيق. يمكنك إنشاء نص وتراكبات على الصور أو إبراز النص بعشرات التأثيرات. هناك العديد من التأثيرات الفريدة والفريدة من نوعها مثل إضافة الظلال والانعكاسات والنقش ثلاثي الأبعاد والمزيد.

يحتوي تطبيق PixelLab أيضًا على مواد لإضافتها إلى النص. يمتلك أكثر من 100 خط مختلف ويمكنك أيضًا إدراج الخطوط الخاصة بك واستخدامها. قم بتنزيل الصورة من المعرض وأضفها إلى الملصق، واستخدم أداة القلم لرسم الصور وتغيير حجمها أو تدويرها. إن أنشطة إضافة وتعديل وتغيير خلفية الصورة هي التي ستحفز فضولك وإبداعك. هذا حقًا تطبيق لإطلاق العنان للإبداع في كل واحد منا.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على بعض الميزات الإضافية مثل إعدادات التباين والتشبع والسطوع التي قد تواجهها في بعض تطبيقات تحرير الصور. واجهة التطبيق معقدة بعض الشيء، ولكن هذا تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات يمكن ترقيتها لإزالة الإعلانات أثناء الاستخدام.

تواصل مع الأصدقاء

عند تحرير الصور، يمكن للمستخدمين معاينة عملهم في الوقت الحقيقي. لقد أنشأ PixelLab هذا لمساعدتك على إكمال العمل الأكثر إرضاءً في عملية التحرير.

بعد ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة صورهم بحرية على مختلف الشبكات الاجتماعية الشهيرة في الوقت الحاضر. على سبيل المثال، فيسبوك، إنستغرام، تويتر، سناب شات. يساعد هذا على التواصل مع الأصدقاء ويمكنك إطلاق العنان للتعبير عن نفسك. يمكنك أيضًا إرسال الصور المعدلة مباشرة عبر البريد الإلكتروني كرابط مباشر حتى يتمكن الأشخاص من رؤية عملك على الفور.

كيفية تثبيت PixelLab

يمكنك بسهولة تثبيت PixelLab على جهازك دون زيارة App Store أو Google Play بعد الآن. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة على موقع arabapp.net. هل أنت قلق من أن هذه المرحلة ستكون صعبة أو ستستغرق وقتا طويلا؟ كن مطمئنًا أن هذه المرحلة سهلة للغاية ويمكن لأي شخص القيام بها. ما عليك سوى الانتقال إلى رابط APK الموجود أسفل المقالة، ثم الضغط على تنزيل التطبيق لتثبيت هذا التطبيق.

الخطوة 1: يجب عليك المتابعة لإزالة الإصدارات الأخرى من PixelLab المثبتة عبر App Store أو Google Play من جهازك الإلكتروني.

الخطوة 2: انقر فوق الرابط الموجود أسفل هذه المقالة للتثبيت.

الخطوة 3: بعد اكتمال عملية التثبيت، ما عليك سوى النقر على أيقونة PixelLab الموجودة على الشاشة الرئيسية لتتمكن من استخدامها على الفور.

إذا كنت جديدًا على موقعنا ولم تقم بتنزيل ملف APK مطلقًا، فيجب عليك اتباع الإرشادات التي شاركناها للتو لتسهيل عملية تنزيل التطبيق. إذا سبق لك تنزيل ملف APK، فيمكنك تخطي هذا الدليل وتثبيته.

تنزيل PixelLab MOD APK لنظام Android

يوفر PixelLab للمستخدمين أفضل خيارات تحرير النص الممكنة. يمكن لأي شخص القيام بأعمال الرسم على الصور بسهولة وإضافة الملصقات والنصوص والعديد من الأشكال الأخرى كما تريد. علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على مستودع رسومات ممتاز بسعر مجاني. يمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه بسهولة. في بعض الأحيان، أثناء الاستخدام، سترى الإعلانات تظهر. يمكنك شراء ميزات ترقية إضافية لإزالة الإعلانات. ماذا تنتظر دون تنزيل PixelLab على جهازك فورًا؟

الصور