تحميل تطبيق VMOS PRO مجانا

3.0.1
VMOS PRO 3.0.1 APK + MOD [Premium Unlocked] Download
جديد
تنزيل DOWNLOAD
4.0/5 الأصوات: 1
بحجم
33 MB
الإصدار
3.0.1
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
5
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

VMOS PRO – أداة رائعة لهواتف Android إذا واجهت مشاكل تتعلق بالفيروسات على هاتفك من تطبيقات أو ألعاب أو ملفات غير هامة غير معروفة، فإن VMOS PRO هو الحل الأمثل لك. لن يزيل أي ضرر موجود مسبقًا، لكنه سيساعدك على الابتعاد عنه من الآن فصاعدًا. ما رأيك في شاشة أندرويد افتراضية لتجربة كل شيء دون القلق من “زيارة” الفيروسات لهاتفك؟ هكذا يعمل هذا التطبيق، تحفة فنية من الناشر VMOS.

حاليًا، التطبيق مجاني للتثبيت على أي جهاز يعمل بنظام Android على Google Play. ومع ذلك، لدينا اقتراح جيد لك، وهو إصدار MOD APK من VMOS PRO. يمكنك تنزيله مجانًا والاستمتاع بالميزات التي تم إلغاء قفلها من Arabapp.net جربه الآن أو تعال معنا لاكتشاف المزيد حول هذا التطبيق.

كنظام أندرويد افتراضي

إذا كنت لا تزال لم تكتشف فوائد VMOS PRO، فسنتحدث عنها بمزيد من التفصيل الآن. هذا تطبيق يسمح بإنشاء نظام تشغيل Android افتراضي، تمامًا مثل نظام Android الحقيقي. ولكنه يتيح للمستخدمين تنزيل أي ملف وتطبيق وتثبيته وتجربته دون خوف من الإضرار بالهاتف. ولذلك، فهو مفيد حقًا لأولئك الذين يحبون اكتشاف محتوى جديد على عناوين ويب غير معروفة.

مهما كان، هل هو تطبيق أو لعبة أو ملف صوتي أو عنوان ويب غير آمن…؟ يمكن للمستخدمين الوصول إليها بحرية على VMOS PRO لعرضها والاستمتاع بها في جميع الأوقات. وبما أنه مجرد نظام افتراضي، فإن كل عملية منفصلة عن نظام أندرويد الحقيقي. إذا لم يعجبك يومًا ما، فما عليك سوى حذفه وإلغاء تثبيته، وبذلك تكون قد انتهيت. لا يوجد خطر على هاتفك.

واجهة مثالية ومألوفة

واجهة نظام أندرويد الافتراضي تكاد تكون مطابقة لنظام الهاتف الحقيقي الذي تستخدمه كل يوم. لذلك، فهو يخلق شعورًا بالألفة لدى المستخدمين للتعامل معه بسهولة من المرة الأولى. يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة حسب رغبتهم عن طريق إضافة تطبيقات من Android الرئيسي إلى Android الافتراضي لسهولة الإدارة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا قائمة إعدادات ونظام مفاتيح افتراضي. لذلك، من السهل جدًا العثور على المحتوى وتنزيله وتجربته.

تشغيل محتويات متعددة في نفس الوقت

أفضل ميزة في VMOS PRO هي القدرة على تشغيل محتويات متعددة في نفس الوقت. بينما في نظام Android الحقيقي، قد تجد ذلك غير مريح تمامًا. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على تحسين التجربة على الهاتف عند إنشاء بيئة منفصلة لأغراض محددة. على سبيل المثال، يمكنهم تشغيل العديد من الألعاب على Android الافتراضي، ثم تبديل علامات التبويب إلى Android الحقيقي لتصفح الويب ومشاهدة الأفلام وقراءة الصحف والدراسة والعمل. نظاما تشغيل متوازيان سيقومان بعملهما دون أي مشاكل لا تؤثر على سرعة تجربتك.

يعد التبديل بين أنظمة التشغيل أمرًا بسيطًا جدًا أيضًا عن طريق التبديل بين علامات التبويب. لذلك، لا يستغرق المستخدمون ما يصل إلى ثانية واحدة لتبديل التجارب بين نظامي التشغيل. ومع ذلك، للتأكد من أن الأمر يسير بسلاسة، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من أن أجهزتهم تتمتع بتكوين عالي بما فيه الكفاية. على وجه التحديد، يجب أن يكون الجهاز المتوفر يعمل بنظام التشغيل Android 5.1 أو أعلى وأن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 3 جيجابايت على الأقل ومساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. بفضل ذلك، يمكن لبرنامج VMOS PRO الجديد تشغيل كل المحتوى دون مقاطعة التجربة.

فائدة النافذة العائمة

ميزة أخرى مفيدة من VMOS PRO هي أن كل شيء يحدث في نافذة عائمة. يمكن للمستخدمين رؤية كل لعبة أو تطبيق قيد التشغيل على الشاشة في أي وقت. وبفضل ذلك، يمكنهم التحكم في التجربة على Android الافتراضي لتخصيصها كما يريدون. ومع ذلك، إذا وجدت ذلك مزعجًا، فما عليك سوى إيقاف تشغيل النافذة العائمة، وبذلك تكون قد انتهيت. إنه يعمل كتطبيق عادي على الرغم من أنه نظام Android افتراضي كبير حقًا.

علاوة على ذلك، كن مطمئنًا أن هذا التطبيق يمكنه الحفاظ على أمان جميع معلوماتك. يتم الحفاظ على أمان تصفح الويب أو ممارسة الألعاب أو تنزيل الملفات أو أي معلومات شخصية على نظام Android الحقيقي.

انتبه، الآن، VMOS PRO لديه أحدث إصدار محدث مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات الملحوظة.

كيفية تثبيت برنامج VMOS PRO

الخطوة 1: قم بتنزيل الإصدار VMOS PRO (APK وMOD) على Arabapp.net.

الخطوة 2: السماح بالتثبيت غير المعروف على هاتفك في “الإعدادات”.

الخطوة 3: افتح ملف VMOS PRO_MOD_Arabapp.net.apk وحدد “تثبيت”.

الخطوة 4: انتظر حوالي دقيقة واحدة حتى يكتمل التثبيت، يمكنك تجربته الآن.

تنزيل VMOS PRO MOD APK لنظام Android

يمكنك الآن تجربة جميع الألعاب والتطبيقات التي تفضلها على جهاز Android الافتراضي الذي أنشأه VMOS PRO. قم بتخصيص شكل ومظهر نظام التشغيل الجديد لتحصل على مظهر مألوف. يمكن للمستخدمين بعد ذلك تمكين تشغيل محتويات متعددة في نفس الوقت دون القلق بشأن الانقطاع. يعد التبديل بين نظامي التشغيل جنبًا إلى جنب أمرًا سهلاً للغاية، ما عليك سوى النقر لتشغيله/إيقاف تشغيله. بالإضافة إلى ذلك، تعد ميزة النافذة العائمة مفيدة أيضًا للتحكم في كل شيء على Android الافتراضي. جرب هذا التطبيق لجميع احتياجاتك الترفيهية.

الصور