MOD

 تنزيل تطبيق ترجمة الشاشة Tap Translate Screen

1.87
Dictionary & Translate NH-Apps تطبيق ترجمة الشاشة
جديد
تنزيل DOWNLOAD
4.9/5 الأصوات: 35
تطوير
March 19, 2024
بحجم
80 MB
الإصدار
1.87
المتطلبات
Android 5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كما يوحي الاسم، يعد Tap Translate Screen MOD APK أداة فعالة لدعم الترجمة مباشرة على شاشة الهاتف المحمول. يأتي هذا التطبيق بالعديد من اللغات الشائعة، ومن المؤكد أن القدرة على الترجمة السريعة ستوفر لك الترجمات الأكثر فعالية. يجب عليك أولاً الرجوع إلى هذه المقالة لفهم التطبيق بشكل أفضل.

ملاحظة: يمكنك أيضًا العثور على العديد من تطبيقات دعم الترجمة الأخرى على موقعنا الإلكتروني مثل iTranslate أو Reverso Translate and Learn .

تقديم حول اضغط على شاشة الترجمة

اضغط على ترجمة الشاشة – يدعم التطبيق ترجمة محتوى الشاشة

تتطلب معظم التطبيقات التي تدعم الترجمة في الوقت الحالي من المستخدمين الوصول إلى الواجهة الرئيسية للترجمة. لكن في بعض الأحيان سنحتاج إلى ترجمة المحتوى مباشرة على شاشة الهاتف مما يجعل كل شيء أكثر صعوبة. لا يمكنك نسخ كل جزء من النص ولصقه في المكان المناسب للترجمة، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً للغاية.

وهذا أيضًا هو السبب وراء ضرورة استخدام Tap Translate Screen لتلبية الاحتياجات المذكورة أعلاه بسرعة. يتيح هذا المنتج من ناشر تطبيق Dictionary & Translate NH-Apps للمستخدمين ترجمة أي محتوى مباشرة على الشاشة دون الحاجة إلى إجراء العديد من عمليات التحويل المعقدة. وعليه ستظهر النتائج خلال وقت قصير مما سيوفر عليك بالتأكيد الكثير من الوقت والجهد. حاليًا، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال Google Play أو على موقعنا الإلكتروني لاكتشاف النقاط المثيرة للاهتمام على الفور.

ترجمة الشاشة بأكملها بلمسة واحدة فقط

في الأساس، يدعم Tap Translate Screen ترجمة كل المحتوى الذي يظهر على الشاشة الرئيسية إلى أي لغة يحتاجها المستخدم. كل ما عليك فعله هو ببساطة الوصول إلى التطبيق لتمكين هذه الميزة. ثم افتح الشاشة ليتحول النظام تلقائيًا إلى اللغة المناسبة على الفور. يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من المهام أثناء عملية الترجمة للعثور على الترجمة التي تريدها. وبشكل أكثر تحديدًا، يمكن لهذا التطبيق أيضًا دعم ترجمة المحتوى في الألعاب لتزويدك بالمعلومات الأكثر فعالية ودقة.

تنوع لغات الترجمة

يتيح تنوع اللغات في Tap Translate Screen للمستخدمين تلبية العديد من الاحتياجات المختلفة. وبشكل أكثر تحديدًا، يقدم التطبيق مئات اللغات والترجمات المختلفة. سيتم تحديث هذا الرقم بشكل مستمر لضمان أن أي شخص في العالم يمكنه استخدامه بسهولة.

كل ما عليك فعله هو تحديد اللغة التي تريد ترجمتها. وبعد ذلك سيقوم النظام تلقائيًا بتطبيق النص الذي يطابق تلك اللغة على الفور. علاوة على ذلك، فإن سرعة الترجمة في هذا التطبيق ستجعلك تشعر بالإرهاق. إذا أردت، يمكنك أيضًا ترجمة شاشة واحدة إلى لغات مستهدفة مختلفة لتوفير الوقت.

استمع إلى الصوت من الترجمة

بعد اكتمال عملية الترجمة، يدعم Tap Translate Screen أيضًا المستخدمين للاستماع إلى أصوات المتحدثين الأصليين من أجل فهم أفضل. وهذا مفيد للغاية للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة. وعليه، ما عليك سوى الضغط على أيقونة مكبر الصوت على الشاشة لسماع النطق كما تريد. سيتم تحسين نظام النطق بانتظام لتقديم أفضل جودة صوت للمستخدمين.

الترجمة من خلال طرق مختلفة

لا يدعم تطبيق Tap Translate Screen ترجمة الشاشة الرئيسية فحسب، بل يمنح المستخدمين أيضًا العديد من طرق الترجمة المختلفة لاستخدام أكثر ملاءمة. وبناء على ذلك، يمكنك الترجمة عن طريق إدخال النص، والترجمة عن طريق الصوت والكاميرا والصور، وأكثر من ذلك. بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، فإن جودة الترجمة مضمونة دائمًا لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمستخدمين.

واجهة حديثة، سهلة الاستخدام

يوفر تطبيق Tap Translate Screen للمستخدمين واجهة حديثة تحتوي على جميع الميزات التي تظهر على الشاشة. تأتي معظم الميزات مع رموز معينة حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل معها واستخدامها بسهولة. تعمل تأثيرات الحركة الموجودة في التطبيق أيضًا بسلاسة وثبات شديدين على العديد من الأجهزة المختلفة. لذلك، يمكنك استخدام جهاز بتكوين متوسط ​​المدى لاستخدامه بسهولة. علاوة على ذلك، يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين تخصيص الواجهة بحرية لتخصيص كل شيء وفقًا لاحتياجاتهم.

كيفية تثبيت اضغط على ترجمة الشاشة

الخطوة 1. قم بإلغاء تثبيت Google Play إذا قمت بتثبيته من قبل. ثم تابع تثبيت الإصدار الذي تريد استخدامه.

الخطوة 2. انتقل إلى Arabapp.net، وابحث عن الكلمة الرئيسية اضغط على Translate Screen وقم بتنزيل إصدار APK أو MOD الأصلي في نهاية هذه المقالة.

الخطوة 3. ابدأ بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله وانتظر حتى تنتهي العملية.

الخطوة 4. ستظهر أيقونة التطبيق مع الكلمات “اضغط على ترجمة الشاشة بواسطة Arabapp.net”. ثم تحتاج فقط إلى الدخول لتجربة هذا التطبيق.

قم بتنزيل Tap Translate Screen MOD APK لنظام Android

Tap Translate Screen هو تطبيق ترجمة لا ينبغي أن تفوته لتلبية احتياجات الترجمة الخاصة بك. يبرز هذا التطبيق بفضل ميزة الترجمة على الشاشة الذكية المدمجة، وبالتالي يوفر للمستخدمين ترجمات دقيقة دون الحاجة إلى القيام بالعديد من العمليات. علاوة على ذلك، تظهر أيضًا تحديثات جديدة باستمرار لتحسين الترجمات والتأكد من حصول المستخدمين دائمًا على أفضل تجربة. إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من الميزات المتقدمة لهذا التطبيق، يرجى تنزيل إصدار MOD الذي نوفره.

الصور