تحميل تطبيق سناب إديت SnapEdit مجانا

6.1.1
التصوير سناب إديت
تنزيل DOWNLOAD
5/5 الأصوات: 51
تطوير
April 16, 2024
بحجم
64M
الإصدار
6.1.1
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
63
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حول SnapEdit MOD APK

SnapEdit MOD APK هو تطبيق احترافي لإزالة كائنات الصور وهو مجاني تمامًا للتنزيل. يحتوي هذا التطبيق على وظيفة حذف جميع الكائنات الموجودة في الصورة التي تلتقطها، كل ما عليك فعله هو إجراء عملية بسيطة لتحديد الكائن الذي تريد حذفه والنقر على حذف الكائن لإنشاء الصورة التي تريدها.

حذف مئات الكائنات بسرعة

إذا لم يعجبك أي كائن في الصورة، فاحذف هذا الكائن تمامًا في لمح البصر. حدد فرشاة ممحاة الكائن، ثم حرك الأداة إلى موضع الكائن الذي تريد حذفه، وحرك الممحاة إلى حيث سيختفي الكائن تدريجيًا. تطبيق SnapEdit لا يحد من عدد المرات التي تقوم فيها بحذف الكائنات في الصورة، يمكنك حذف العشرات أو حتى المئات من الكائنات غير المرغوب فيها، من الكائنات الصغيرة إلى الكائنات الكبيرة يمكن حذفها بسرعة. و سهل.

إنشاء أشياء صغيرة بسيطة

ستساعدك هذه الوظيفة على التقاط الصور باستخدام الكائنات التي قمت بقصها من الصورة الأصلية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد التقاط الكائن الذي هو عبارة عن حقيبة في الصورة، فحدد أداة اقتصاص الكائن، وحرك الأداة إلى موضع الكائن الذي تريد قصه واحصل على نتيجة صورة الكائن التي تريدها. قطع من الصورة الأصلية. فيما يتعلق بجودة الصورة التي قمت بقص الكائن من الصورة الأصلية، سيكون اللون مضمونًا بنسبة 99٪، فلا داعي للقلق بشأن عدم وضوح الصورة المقصوصة أو تغيير لون الصورة مقارنة بلون الصورة الصورة الأصلية.

ترقية جودة الصورة

تريد تصحيح لون الصورة لأن الأشياء الصغيرة الموجودة في الصورة عند التقاطها تفقد جمال صورتك. يدعم تطبيق SnapEdit، بالإضافة إلى وظيفته الرئيسية المتمثلة في إزالة الكائنات، وظيفة تنظيف الكائنات الصغيرة، وتحسين جودة صورك. حدد أي صورة تريد تنظيف الكائن وانقر فوق أداة التنظيف لبدء إزالة الكائنات المجهرية غير المرغوب فيها من صورتك. في بضع ثوان فقط، سيكون لديك صورة جميلة ذات جودة صورة ممتازة.

شارك عبر الإنترنت

إذا كنت تريد مشاركة الصور المحذوفة مع الآخرين بسرعة دون الحاجة إلى حفظها على هاتفك، فاستخدم أداة المشاركة عبر الإنترنت. مع جميع منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة اليوم مثل Facebook وInstagram، يمكنك اختيار إحدى منصات الشبكات الاجتماعية هذه للمشاركة

الصور