تحميل تطبيق Noteshelf مجانا

8.4.5
Noteshelf APK + MOD [Patched/Extra/AD-Free] Download
تنزيل DOWNLOAD
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
25 فبراير 2024
بحجم
216 ميجا بايت
الإصدار
8.4.5
المتطلبات
Android 4.0+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد Noteshelf MOD APK أحد أكثر أدوات تدوين الملاحظات شيوعًا اليوم مع العديد من المزايا الرائعة. لقد أدى ظهور هذا التطبيق إلى تغيير عادات تدوين الملاحظات لدى العديد من المستخدمين حول العالم. لماذا هذا؟ دعونا معرفة المزيد في هذا المقال.

ملاحظة: يمكنك العثور على بعض تطبيقات تدوين الملاحظات المفيدة الأخرى على موقعنا الإلكتروني مثل Simple Notes أو Easy Notes .

حول Noteshelf

Noteshelf – تطبيق لتدوين الملاحظات مع تجربة كتابة يدوية مثالية

في الحياة اليومية، هناك العديد من الأشياء التي نحتاج إلى تدوين ملاحظات عنها حتى لا تفوت أي أحداث مهمة. في حين أن الكثير من الأشخاص ما زالوا يدونون الملاحظات يدويًا من خلال دفاتر الملاحظات، فإننا نعتقد أنه يجب عليك استخدام تطبيق تدوين الملاحظات لجعل الأمور أكثر ملاءمة. لأنه لا يمكنك دائمًا حمل دفتر ملاحظات وقلم معك لتدوين الملاحظات المتكررة.

وبدلاً من ذلك، فإن وصول Noteshelf إلى أجهزة Android سيجعل ملاحظاتك أسرع بكثير. في الأساس، يعد هذا تطبيقًا شائعًا عالميًا لتدوين الملاحظات من الناشر Fluid Touch. لقد قاموا بتجهيز منتجهم بالكثير من الميزات المفيدة لمنح المستخدمين تجربة رائعة لتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال Google Play أو App Store لتجربة ميزات تدوين الملاحظات المتوفرة.

تدوين الملاحظات بطرق مختلفة

في الأساس، يدعم Noteshelf المستخدمين في تدوين الملاحظات بعدة طرق مختلفة ليشعروا بأنهم أكثر ملاءمة في كل موقف محدد. إذا كنت من محبي الدقة، فإن تدوين الملاحظات كتابيًا سيجعل الأمور أكثر سهولة وتنظيمًا. أما من لديه هواية كسر الأشياء في ملاحظاته، فإن استخدام الأقلام سيكون الحل الأمثل.

وقد تم تصميم هذا التطبيق بشكل مثالي للأقلام الحساسة للمس، وخاصة قلم S-Pen، مما يمنح المستخدمين الشعور بإمساك القلم والكتابة بالتمرير في الواقع. علاوة على ذلك، في بعض الحالات، يمكنك اختيار التسجيل قليلاً عن طريق الصوت. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويل الصوت من الميكروفون المسجل على الجهاز إلى النص المناسب. ومع ذلك، تحتاج إلى نطق اللغة الإنجليزية بشكل صحيح حتى يتعرف عليها النظام بشكل صحيح.

متوافق مع مجموعة واسعة من الأقلام

لتحقيق أقصى استفادة من Noteshelf، يجب عليك استخدام أي نوع من القلم لتدوين الملاحظات. لا تقلق كثيرًا بشأن التوافق، لأن هذا التطبيق يمكنه العمل مع العديد من الأقلام المختلفة في الوقت الحالي. إن استخدام القلم من خلال هذا التطبيق سيجعلك تشعر بالإثارة وكأنك تكتب بقلم حقيقي. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا ضبط السن أو اللون بحرية ليتناسب مع المحتوى الذي تريد تدوين الملاحظات عليه. بالنسبة لخط S-pen من سامسونج، يمكنك استخدام ميزة المسح السريع عبر الزر الفعلي لتوفير الوقت.

استخدم القالب الورقي الصحيح

باعتباره تطبيقًا لتدوين الملاحظات، فإن مجموعة متنوعة من قوالب الورق والغلاف المختلفة ستساعد Noteshelf على جذب المزيد من المستخدمين. وعليه، يوفر هذا التطبيق مئات القوالب الورقية وأغلفة الدفاتر التي تتيح للمستخدمين الاختيار بسهولة. تم تصميمها جميعًا بشكل جذاب للغاية ومقسمة إلى فئات مختلفة مثل الفصول الدراسية والاجتماعات والمهام والتسوق والصحة الشخصية والمزيد. يمكنك الحصول على قوالب الملاحظات هذه عن طريق الاشتراك في Noteshelf Club.

نسخ إحتياطي آلي

سيكون مفيدًا عندما يتم نسخ جميع معلومات الملاحظات الموجودة في Noteshelf احتياطيًا تلقائيًا إلى نظام Google Drive. سيساعد ذلك في الحفاظ على المحتوى الخاص بك آمنًا ومنع فقدانه في الأوقات المهمة. بالطبع، تحتاج إلى ربط حساب التطبيق هذا بـ Google Drive حتى تتم عملية النسخ الاحتياطي في الوقت الفعلي. تأكد أيضًا من وجود اتصال دائم بالإنترنت طوال عملية تدوين الملاحظات. إذا أردت، يمكنك أيضًا مشاركة ملاحظاتك مع من حولك عبر البريد الإلكتروني.

بحث وتحويل ملفات الملاحظات

بالنسبة للملاحظات المتعلقة بالمحتوى التعليمي، نعتقد أن العثور على المحتوى المطلوب سيستغرق وقتًا طويلاً لأنه بعيد تمامًا عن الموقع الأصلي. ومع ذلك، فإن مساعدة ميزة البحث في Noteshelf ستجعل الأمور أبسط من أي وقت مضى.

سيسمح لك هذا التطبيق بالبحث في ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد في أقصر وقت. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحويل الكتابة اليدوية إلى نص في ملف الملاحظات الخاص بك من خلال ميزة التعرف على خط اليد المضمنة. حاليًا، يمكن للتطبيق التعرف على الكتابة اليدوية بـ 65 لغة مختلفة.

كيفية تثبيت نوتشيلف

الخطوة 1: انقر على رابط APK أو إصدار MOD المتوفر أدناه لتنزيل التطبيق على جهازك.

الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل، سيظهر زر التثبيت على الشاشة. انقر عليها لبدء عملية تثبيت التطبيق.

الخطوة 3: سيظهر رمز Noteshelf على الشاشة الرئيسية بعد اكتمال التثبيت. كل ما عليك فعله هو اللمس لتتمكن من استخدام هذا التطبيق على الفور.

تنزيل Noteshelf MOD APK لنظام Android

سيؤدي استخدام Noteshelf لتدوين الملاحظات إلى تلبية احتياجاتك بشكل كامل من تطبيق تدوين الملاحظات الأساسي إلى المتقدم. على الرغم من أنه تطبيق مدفوع، إلا أن الميزات التي يوفرها هذا التطبيق تستحق المقايضة حقًا. وعليه، سيتوجب عليك دفع رسوم تعادل 5 دولار لتتمكن من تحميل هذا التطبيق. ومع ذلك، يمكنك أيضًا استخدام إصدار APK الموجود على موقعهم الإلكتروني لاستخدام هذا التطبيق مجانًا تمامًا.

الصور