تحميل فيلمورا Filmora مفعل مدى الحياة مجانا

13.2.00
Filmora APK + MOD [مفتوح] تحميل
تنزيل DOWNLOAD
4.2/5 الأصوات: 16
بحجم
138 ميجا بايت
الإصدار
13.2.00
المتطلبات
أندرويد 7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل فيلمورا Filmora مفعل مدى الحياة مجانا Filmora MOD APK هو تطبيق محرر فيديو وصانع فيديو لـ YouTube مجانًا لنظام Android، يساعدك على تصميم مقاطع الفيديو بشكل احترافي باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات عالية الجودة. قم بتنزيل هذا التطبيق على arabapp.net، لاكتشاف جميع الميزات المثيرة التي يوفرها.

ملاحظة: يمكنك الرجوع إلى تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل PowerDirector أو VLLO .

تعريف عن فيلمورا

Filmora – محرر فيديو، صانع فيديو لليوتيوب

تم تطوير Filmora Pro مباشرة بواسطة WONDERSHARE TECHNOLOGY (ناشر مشهور للغاية من الصين). لقد حققوا الكثير من النجاح مع المنتجات السابقة، لكن Filmora يعتبر الأكثر تميزًا. هو أحد تطبيقات صناعة الأفلام التي تتمتع بنفس ميزات التحرير القوية التي تتمتع بها المنتجات الجديدة اليوم. من الصعب العثور على قيود على Filmora عندما يتم استثمار جميع ميزات هذا التطبيق تقريبًا بدقة بواسطة Wondershare في كل من الواجهة والأداء.

مجموعة أدوات تحرير قوية

أول ما يميز Filmora هو تزويد المستخدمين بموضوعات منفصلة. سيساعدك هذا على تحديد فيديو الواجهة المناسب بسهولة دون أن يستغرق الكثير من الوقت. علاوة على ذلك، مع العديد من أدوات إنشاء الفيديو متعددة الاستخدامات مثل دبلجة موسيقى الخلفية إلى مقاطع فيديو، وتطبيق تأثيرات في الوقت الفعلي، وإضافة المرشحات، والموضوعات، وتأثيرات التراكب، والانتقالات. ستساهم كل هذه الميزات في إنشاء عمل حيوي ويتناسب مع اهتمامات غالبية المستخدمين.

ملحوظة: لن تكون مقاطع الفيديو التي يتم تحريرها من خلال Filmora محدودة الطول، لذا يمكنك إنشاء طريقتك الخاصة.

كيفية استخدام فيلمورا

منذ الإطلاق الأول، يمكنك أن تشعر بسهولة استخدام الواجهة، وصور الخلفية الجميلة، ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو جديدة بسرعة من خلال بضع خطوات بسيطة جدًا. إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فيرجى اتباع الخطوات أدناه لإنشاء فيديو كامل باستخدام Filmora:

الخطوة 1: انقر فوق الزر “تحديد” – قم باستيراد الصور أو مقاطع الفيديو من Camera Roll أو Facebook أو Instagram.

الخطوة 2: انقر فوق الزر “إنشاء” لإنشاء الفيديو. هنا، يمكن للمستخدمين اختيار السمات أو المرشحات أو إضافة موسيقى خلفية أو عناوين أو تأثيرات انتقالية لمقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى الأفضل.

الخطوة 3: الخطوة الأخيرة هي أنه يمكنك تخزين عملك ومشاركته من خلال زر المشاركة المدمج.

ملاحظة: يدعم هذا التطبيق المشاركة على العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook أو Vimeo أو WhatsApp أو YouTube أو Instagram.

لا تظهر العلامة المائية

هناك نقطة إضافية أخرى تجعل Filmora أكثر مثالية وهي أن الفيديو الخاص بك بعد الانتهاء لا يكون مصحوبًا بالعلامة المائية، وشعار المطور، وليس له حد زمني. بالنسبة لمحرر الفيديو المحمول، فإن ظهور علامة مائية أو شعار على الفيديو أمر مزعج للغاية. سيغطي مساحة في الفيديو تجعل من الصعب جدًا على المشاهدين الانتباه إلى المحتوى الرئيسي الذي يريد الفيديو نقله. ولذلك، فإن ميزة إزالة العلامة المائية المضمنة في هذا التطبيق ضرورية للغاية في الوقت الحاضر.

جودة إخراج فيديو متفوقة

وبطبيعة الحال، فإن جودة الفيديو عند تخصيصها تحظى باهتمام كبير لدى العديد من المستخدمين. إذا قمت بإضافة مرشحات وتأثيرات وكائنات، فعند تصدير الفيديو، سيتم تقليل الدقة. ولكن مع Filmora، تكون جودة الفيديو دائمًا بدقة Full HD لضمان أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر وضوحًا وحيوية.

ملحوظة: هذه الميزة متاحة فقط في الإصدار الاحترافي من Filmora. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام إصدار MOD الذي يأتي من arabapp.net.

تصميم مثالي

واجهة عرض Filmora بسيطة نسبيًا وتوفر الراحة للمستخدمين. تظهر معظم الميزات من الأساسية إلى المتقدمة على الشاشة الرئيسية. لذلك، لن يستغرق الكثير من الوقت للتعود عليه واستخدامه. حتى لو كنت مستخدمًا جديدًا، يمكنك التعود بسرعة على كيفية عمل هذا التطبيق. بشكل عام، واجهة Filmora مريحة للغاية ومناسبة للعديد من المستخدمين.

كيفية تثبيت فيلمورا

الخطوة 1: قم بإلغاء تثبيت Google Play إذا قمت بتثبيته من قبل. ثم تابع تثبيت إصدار APK الأصلي.

الخطوة 2: ابحث عن الكلمة الأساسية Filmora، وقم بتنزيل إصدار MOD من arabapp.net.

الخطوة 3: اضغط على التثبيت.

الخطوة 4: ستظهر أيقونة التطبيق مع عبارة “Filmora by arabapp.net”.

ملاحظة: إذا كانت لديك أي أسئلة أثناء عملية التنزيل والتثبيت، يمكنك التعليق أسفل هذه المقالة للحصول على دعمنا الفوري.

تنزيل Filmora MOD APK لنظام Android

يعد Filmora حقًا أحد أفضل تطبيقات دعم صناعة الأفلام على منصة الهاتف المحمول. لن تواجه متاعب استخدام برامج تحرير الفيديو الموسيقية مثل إغلاق العلامات المائية على مقاطع الفيديو والحد من مقاطع الفيديو والصور. لأن هذا التطبيق عبارة عن بيئة مشرقة لصناعة الأفلام غير المحدودة. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق على جهازك لتجربته على الفور.

الصور