تحميل تطبيق خلفيات Tapet تنزيل مجانا

9.006.021
Tapet Wallpapers
تنزيل DOWNLOAD
4.9/5 الأصوات: 59
تطوير
April 12, 2024
بحجم
40M
الإصدار
9.006.021
المتطلبات
Android 4.0+
التحميلات
99
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حول خلفيات Tapet MOD APK

استكشف وقم بتغيير خلفيات الهاتف غير المحدودة باستخدام تطبيق Tapet Wallpapers MOD APK. يوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من قوالب ورق الحائط والأنماط المختلفة. لا يقتصر الأمر على تزويدك بقوالب ورق الحائط المتاحة فحسب، بل أنت أيضًا حر تمامًا في تصميم وإنشاء نمط ورق الحائط الخاص بك باستخدام وظيفة المصمم لتطبيق Tapet Wallpapers MOD APK.

أنماط خلفية فريدة ومتنوعة

ستجد الكثير من أنماط ورق الحائط الجديدة والفنية مباشرة على هذا التطبيق. مع تصميم الألوان الغنية لإنشاء العديد من أنماط ورق الحائط الإبداعية، ليس من الصعب جدًا عليك اختيار أفضل قالب ورق حائط، يمكن لجميع قوالب ورق الحائط أن تلبي احتياجات البحث الخاصة بك تمامًا بدءًا من النمط الرائع مع ألوان ورق الحائط المحايدة إلى النمط الفني الرائع مع ألوان ورق الحائط الرائعة.

إضافة الصور إلى ورق الحائط

إذا كنت لا تريد أن تكون ورق الحائط الخاص بك رتيبًا ومليئًا بالألوان، فيمكنك اختيار إضافة صور إلى ورق الحائط. حدد الإعدادات، وقم بتحرير الصور وبدء تنزيلها من مكتبة الصور الخاصة بك لإضافة نمط الخلفية الذي حددته مسبقًا، وأخيرًا اضغط على وظيفة الحفظ لتغيير خلفية الشاشة التي قمت بتحريرها. عملية تغيير الصورة سهلة وسريعة تجعل ورق الحائط الخاص بك غير ممل أبدًا.

اضبط لون ورق الحائط بحرية

يمكنك تخصيص اللون وكثافة اللون في قالب ورق الحائط الذي تختاره. تسهل عليك وظيفة تغيير اللون ضبط أنماط ورق الحائط، فبمجرد التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل على شريط التحرير، يمكنك تغيير التدرج اللوني بالكامل وفقًا لاحتياجاتك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحريك موضع اللون بحرية، واستخدام تأثير تجاوز النمط لإنشاء أنماط خلفية مثيرة للاهتمام.

كن مصممًا للجدران

يتم عرض الإمكانيات اللامحدودة لإنشاء أنماط ورق الحائط الخاصة بك مباشرةً في هذا التطبيق. يمتلك تصميم التطبيق وظيفة صانع أنماط ورق الحائط لتتمكن من إنشاء نمط ورق الحائط المفضل لديك بحرية، باستخدام أدوات إنشاء ورق الحائط الجديدة مثل الألوان والصور والقوالب لإنشاء ورق حائط جديد صممه بنفسك بسهولة. يدعمك التطبيق أيضًا في البحث عن قوالب الصور ذات السمات المختلفة إذا كنت تريد إضافة صور إلى قالب ورق الحائط الإبداعي الخاص بك، ولكن وظيفة التطبيق هذه لم يتم تحسينها بعد لأفضل المستخدمين.

الصور