MOD

تحميل تطبيق ريتريكا Retrica مجانا

7.6.6
Retrica APK + MOD 7.6.6 [Premium ] تحميل
جديد
تنزيل DOWNLOAD
4.1/5 الأصوات: 66
تطوير
25 أبريل 2024
بحجم
54 ميجا بايت
الإصدار
7.6.6
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
152
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

التقط الصور وقم بتحريرها على الفور باستخدام مئات من مرشحات Retrica الفريدة. حتى لو كنت مصورًا هاويًا، فلا يزال بإمكانك إنشاء صور جميلة بمؤثرات خاصة. يمكنك أيضًا دمج الصور في لحظة الالتقاط وإنشاء صور GIF وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. فما تنتظرون؟ عالم تحرير الصور بأكمله بين يديك.

ملحوظة: استكشف التطبيقات الأخرى مثل FaceLab Photo Editor و Adobe Photoshop Camera على arabapp.net

عن ريتريكا

Retrica – أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي لنظام Android

إذا كنت تتوقع تطبيقًا للتصوير الفوتوغرافي بسيطًا ولكن عالي الجودة، فإن Retrica هو الخيار الأفضل. يأتي هذا التطبيق من الناشر Retrica ولديه حاليًا أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play. إنه إنجاز عظيم يظهر حب المستخدمين للميزات والأدوات المساعدة التي يوفرها هذا التطبيق.

على الرغم من وجود المئات من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي المختلفة، إلا أن تطبيق Retrica هو الأكثر تميزًا. لماذا؟ لأنه يمتلك مجموعة مرشحات متنوعة للغاية وقدرات تحرير صور بسيطة ولكنها فريدة من نوعها.

لذلك، حتى بالنسبة للمبتدئين، من السهل عليهم التقاط الصور وتعديل الصور كما يريدون. نتائجهم عبارة عن صور فنية تم إنشاؤها مباشرة على الهاتف. لذا، فهي حقًا مريحة ومسببة للإدمان بالنسبة لأولئك الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي.

المرشحات غنية ويتم تحديثها بانتظام

بالمقارنة مع التطبيقات من نفس الفئة، تمتلك Retrica مرشحات أكثر عدة مرات. حاليًا، يحتوي على 190 فلترًا لجميع المواضيع، من البسيط إلى المعقد، ومن الكلاسيكي إلى الحديث، ومن اللطيف إلى الرائع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقوم بانتظام بتحديث المرشحات الرائجة الجديدة. ونتيجة لذلك، فإنه يوفر لك إمكانات تحرير صور أكثر ثراءً لإنشاء صور عصرية.

علاوة على ذلك، يمكن تطبيق مرشحات Retrica في العديد من المواقف المختلفة. يمكنك العثور على المرشحات المناسبة لتطبيقها على صور الأشياء، أو الطعام، أو صور العديد من الأشخاص، أو صورًا منفردة. كيف تريد خلفية الصورة، مبهجة، كلاسيكية، حزينة، أو لطيفة؟ ما عليك سوى تخصيص بعض الوقت لتصفح مجموعة مرشحات Retrica وتأكد من العثور على ما تبحث عنه. بحيث يمكن للمستخدمين استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.

مجمعة الصور المباشرة

في الماضي، كان على المستخدمين اللجوء إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لدمج الصور معًا، أليس كذلك؟ لقد أصبح الأمر أسهل بخطوة واحدة فقط في تطبيق Retrica. يمكنك دمج الصور مباشرة أثناء التقاط الصور. تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار التصميم ودمج الصور معًا بسرعة.

يمكن للمستخدمين العثور على تخطيطات بسيطة لدمج صورتين و3 صور والمزيد. التكوين بسيط للغاية ولكنه يجعل الصورة متناغمة وجميلة. علاوة على ذلك، بعد دمج الصور، يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق مرشحات مختلفة على الصورة النهائية. تعتبر الملصقات الفنية رائعة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قم بإنشاء صور GIF وتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة

هل تعرف صور GIF؟ إنه تنسيق فيديو قصير ولكنه يعرض النقاط الأكثر إثارة للإعجاب في الفيديو الخاص بك. الآن يمكنك إنشائه بسهولة باستخدام Retrica. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم “GIF” الموجود أسفل الشاشة، ثم تسجيل مقطع فيديو باستخدام الفلتر المفضل لديك. سيتم إنشاء صورة GIF بسرعة ويمكن للمستخدمين تنزيلها إلى المعرض.

علاوة على ذلك، يحتوي Retrica أيضًا على ميزة تسجيل الفيديو مثل كاميرا الهاتف الحقيقية. العملية بسيطة وتشبه تطبيقات تحرير الصور الأخرى اليوم. لكن جودة الفيديو ممتازة، حيث تظهر جميع المواضيع واضحة وتحافظ على ثبات الألوان. لذلك يمكن أن تكون أداة لا يمكنك تجاهلها لالتقاط لحظات لا تنسى في حياتك. يمكن أن تكون حفلات خارجية ونزهات ومسابقات رياضية.

واجهة محسنة

حتى لو كنت مبتدئًا، يمكنك الوصول إلى Retrica من أول مرة تستخدمه. نظرًا لأن هذا التطبيق يمتلك واجهة بسيطة، يتم عرض الميزات بشكل حدسي على الشاشة. فقط من خلال النقر على الميزات الموجودة في شريط الأدوات ولمس الشاشة، يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتطبيق المرشحات ودمج الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. إنه مناسب لجميع أنواع المستخدمين، بما في ذلك الأطفال.

كيفية تثبيت ريتريكا

إذا لم تكن ميزات Retrica المعتادة كافية لإرضائك، فقم بتنزيل الإصدار المميز على الفور من arabapp.net. خطوات التثبيت هي كما يلي:

الخطوة 1: انقر فوق الرابط الموجود أسفل هذه المقالة لتنزيل الإصدار المميز من Retrica على أجهزة Android.

الخطوة 2: انتقل إلى “الإعدادات” و”المتقدمة” وحدد ميزة التثبيت غير المعروفة.

الخطوة 3: افتح الملف الذي تم تنزيله وانقر فوق “تثبيت”.

الخطوة 4: اكتمل التثبيت، وسيتم عرض أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف. فقط المسها لتنشيطها واستخدامها على الفور.

تنزيل تطبيق Retrica MOD APK لنظام Android

مع وجود أكثر من 100 مليون مستخدم على Android، تعد Retrica حقًا أداة رائعة للتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور. ستسهل مجموعة من مئات المرشحات حول جميع المواضيع العثور على النمط المفضل لديك لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة إنشاء صور GIF، ستساعد مجموعات الصور المباشرة أيضًا في تبسيط مهام المستخدم. والواجهة البسيطة والجذابة ستجعل Retrica مشهورًا لدى جميع المستخدمين. يمكن أن يظهر في أي وقت في حفلاتك لتسجيل الذكريات.

الصور