MOD

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مجانا

2.2.0.1
Retouch Remove Objects Editor MOD APK [VIP ] Download
محدث
تنزيل DOWNLOAD
4.5/5 الأصوات: 44
تطوير
6 مارس 2024
بحجم
84 ميجا بايت
الإصدار
2.2.0.1
المتطلبات
Android 5.0
التحميلات
152
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor MOD APK تطبيقًا أساسيًا لأي مستخدم يحب التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول. سيساعد هذا التطبيق في إزالة الكائنات غير الضرورية من الصورة الأصلية، وبالتالي إنشاء عمل فني أكثر اكتمالا. وفي هذه المقالة دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق.

ملاحظة: يمكنك أيضًا العثور على العديد من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي الأخرى على مواقعنا الإلكترونية مثل Polarr أو Remini .

مقدمة حول محرر إزالة الكائنات من التنقيح

محرر إزالة الكائنات – يدعم إزالة التفاصيل الزائدة عن الصور

في بعض الأحيان، أثناء عملية التقاط الصور، نلتقط عن طريق الخطأ تفاصيل إضافية تجعل الصورة العامة غير متوازنة. على الرغم من أنها صورة نالت إعجابك، إلا أنك تحتاج إلى إيجاد طريقة للتخلص من التفاصيل المعيبة حتى تتمكن من الوصول بها إلى الكمال. وهذا أيضًا هو سبب ظهور Retouch Remove Objects Editor في الوقت الحاضر.

هذا منتج من الناشر VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc مع الرغبة في مساعدة المستخدمين على إزالة التفاصيل الزائدة عن الحاجة بسهولة. وفي الوقت نفسه، يأتي هذا التطبيق أيضًا مع بعض أدوات التحرير المفيدة التي من المؤكد أنها ستجعلك تشعر بالرضا. مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت، إلى جانب 4.7 تقييمًا على Google Play، سيلبي هذا التطبيق احتياجات الاستخدام الخاصة بك من خلال الميزات المتاحة.

القضاء على التفاصيل الزائدة عن الحاجة

ستساعد إزالة التفاصيل الزائدة من خلال أداة إزالة الكائنات في Retouch Remove Objects Editor المستخدمين على إنشاء الصور الأكثر مثالية. إذا كنت تسعى إلى الكمال، فمن غير المرجح أن تكون سعيدًا برؤية مواضيع غير مرغوب فيها في صورك. لذلك، استخدم هذا التطبيق وقم ببعض العمليات البسيطة لتتمكن من إزالة التفاصيل الزائدة بسرعة.

كل ما عليك فعله هو ببساطة تحديد الممحاة، ثم تمرير إصبعك على الأجزاء المراد مسحها لمسحها بسرعة. بفضل نظام الذكاء الاصطناعي الذكي المدمج، ستمتزج التفاصيل المحذوفة مع التفاصيل الأصلية لإضفاء أعلى درجات الطبيعة. وبفضل ذلك، عند النظر إلى الصورة الأصلية والصورة بعد إزالة التفاصيل الزائدة، يصعب التمييز بينهما.

استبدل الخلفية

تعد الخلفية أيضًا أحد العوامل التي تشكل جاذبية الصورة المشتركة. يدرك Retouch Remove Objects Editor أن هذا التطبيق يوفر ميزة استبدال الخلفية الذكية التي تتيح للمستخدمين تغيير الخلفية بحرية وفقًا لاحتياجاتهم. في الأساس، مهمتك هي تنزيل الصورة الأصلية على الجهاز. ثم سيقوم التعرف على الذكاء الاصطناعي المدمج بإجراء عملية إزالة الخلفية على الفور. وأخيرا، يمكنك اختيار أي خلفية من مكتبة جهازك لتطبيق التغييرات على الصورة الأصلية.

انسخ الصورة

سيتم إنشاء تأثيرات استنساخ مثيرة للاهتمام في الصور من خلال أداة النسخ المتبادل للصور المدمجة. يسمح Retouch Remove Objects Editor للمستخدمين بتحديد صورة أصلية وتكرار الكائن وتقطيعه إلى عدة نسخ متطابقة. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذه الصور المعكوسة لدمجها معًا على الشاشة وإنشاء تأثيرات مذهلة. في الواقع، لن يستغرق استنساخ التطبيق وقتًا طويلاً، لذا استخدم هذه الأداة لجعل صورك أكثر تميزًا.

دعم تجميل الصور الشخصية

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه، يوفر محرر Retouch Remove Objects أيضًا أدوات لتجميل الصور الشخصية. وبشكل أكثر تحديدًا، سيساعدك هذا التطبيق على إزالة العيوب وحب الشباب وجميع العيوب الموجودة على وجهك بسهولة وفعالية. وبناء على ذلك، ما عليك سوى لمس مناطق الوجه بلطف لتشعر بالتأثير على الفور.

بشكل عام، هذا التطبيق مناسب للغاية للمواضيع النسائية. سوف يزيلون عيوب الوجه ويكونون أكثر ثقة في الإطارات. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم الكثير من ميزات تحرير الصور الأساسية أيضًا في هذا التطبيق. يمكنك العثور على العديد من الأدوات لضبط التباين والسطوع ودرجة الحرارة والمزيد.

واجهة سهلة الاستخدام

مثل أي تطبيق آخر لتحرير الصور على منصات الأجهزة المحمولة، يتمتع Retouch Remove Objects Editor بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للعديد من المستخدمين المختلفين. وبشكل أكثر تحديدًا، فإن الميزات الرئيسية كلها مدمجة على الشاشة. لذلك تحتاج فقط إلى لمس الرمز المناسب لاستخدامه حسب رغبتك. علاوة على ذلك، تم تصميم تخطيط الميزات أيضًا في مواضع معقولة لمنح المستخدمين شعورًا ودودًا منذ الاستخدام الأول.

كيفية تثبيت محرر Retouch Remove Objects

الخطوة 1: قم بتنزيل إصدار Retouch Remove Objects Editor (VIP غير مقفل) على arabapp.net.

الخطوة 2: تحتاج إلى السماح لجهازك بالوصول إلى التطبيقات غير المعروفة حتى يستمر التثبيت.

الخطوة 3: انقر فوق تثبيت.

الخطوة 4: سيتم عرض أيقونة “Retouch Remove Objects Editor” على الشاشة الرئيسية بعد اكتمال التثبيت.

قم بتنزيل Retouch Remove Objects Editor MOD APK لنظام Android

يمكننا أن نؤكد أن Retouch Remove Objects Editor هو أحد أفضل الأدوات لإزالة التفاصيل الزائدة عن الحاجة على الأجهزة المحمولة اليوم. إلى جانب الميزات الأساسية، يمكنك أيضًا استخدام الميزات المتقدمة من خلال إصدار MOD الذي نقدمه أسفل المقالة مباشرة. ومن هناك، ستصبح عملية تحرير صورك أسهل من أي وقت مضى من خلال الأدوات المتخصصة المتاحة. حاول استخدام هذا التطبيق لتقديم تعليقاتك المثيرة للتفكير.

الصور